رايباك

سبورت 360 – كشف رايباك، نجم اتحاد المصارعة الحرة WWE السابق، عن أكبر الرواتب التي حصل عليها في الشركة، طوال فترة تواجده.

وأمضى رايباك 12 عامًا مع اتحاد WWE، بداية من ظهوره في عرض تاف إناف، وحتى تواجده الأخير في مهرجان بايباك عام 2016.

وقال رايباك في تصريحات نقلها موقع “WRESTLINGIC”: “أفضل مرتب لي كان شيكًا تجاريًا حصلت عليه أثناء وجودي في الهند بمفردي، لقد تحولت للتو إلى الشخصة المكروهة”.

المقابل المادي الأكبر الذي تقاضاه رايباك في WWE

وأضاف: “الاتحاد أرسلني إلى الهند لوسائل الإعلام، الأمر الذي سينتهي بحوالي 13000 شخص في مركز تجاري انتظارًا لظهوري، كانت أيضًا واحدة من أروع اللحظات في مسيرتي، كانوا لا يزالون يعاملونني مثل أصحاب الشخصية الطيبة، على الرغم من أنني تحولت في الشخصية وكل ما كان يحدث مع جون سينا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “لكنني لن أنسى أبدًا، كنت في الهند وحصلت على استراحة سريعة للذهاب لتناول الطعام لمدة 20 دقيقة بين وسائل الإعلام، وكان لديّ شريحة لحم وخضروات، استيقظت هناك، كان الأمر مثل فترة ما بعد الظهر، فرق الوقت هو عندما تذهب شيكات WWE دائمًا إلى الإيداع المباشر”.

وواصل: “أتذكر أنني فتحت هاتفي وفتحت التطبيق الخاص بي ونظرت، وكان هناك شيكًا بمبلغ 130 ألف دولار الإتاوات والسلع، لقد سحبوا سلعي قبل ذلك مباشرة من الربع السابق، كان هذا هو أعلى يوم تقاضيت فيه أجرًا على الإطلاق في WWE، يليه مباراة مارك هنري “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة