جيم روس

سبورت 360 – وجه جيم روس، المعلق السابق باتحاد المصارعة الحرة WWE، نصيحة إلى المصارعين، الذي رحلوا عن الشركة بشكل رسمي الأسبوع الماضي.

اتحاد WWE كان قد أعلن الاستغناء عن بعدة مصارعين وموظفين في الأسبوع الماضي، من أجل تخفيض النفقات، بسبب انتشار وباء كورونا المستجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال روس في تصريحات أبرزها موقع “WRESTLE ZONE”: “هل تعتقد أنك الشخص الوحيد في مجال المصارعة الذي تم التخلي عنه أو استبعاده من عمله، خلاصة القول أنه من المؤسف، يتساءل بعض الناس لماذا غادروا، يجب أن يكون هناك سببًا ما وراء الكواليس”.

رسالة جيم روس إلى نجوم WWE المغادرين

وأكمل: “ماذا عن روسيف؟ لقد حصل على هذه الدفعة العظيمة، حسنًا حدث شيء ما جعل الشركة لا تريد التعامل معه، لا أعلم ما هذا، ليس لدي فكرة، لطالما كا لطيفًا بالنسبة لي، أعتقد أنه حصل على ارتفاع كبير، لم يصل إلى إمكاناته أبدًا،”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “لذلك أعتقد فقط أن كل هؤلاء الرجال يجب إعادة الضبط، إنهم مقاولون مستقلون، إنهم رواد أعمال، كيف تجعل علامتك التجارية أفضل؟، ترك WWE لن يكون نهاية العالم (ثق بي، لقد كنت هناك) ولن تنتهي حياتك، إذا كنت ضعيفًا وضئيلًا”.

وأردف: “فهذا هو الشيء الوحيد في العالم “الذي أردت القيام به على الإطلاق هو أن أكون في WWE فقط، إنه حلمي، أحب هذا “، فأنت بحاجة إلى إعادة التقييم”.

واستمر: “يجب الضغط على زر إعادة الضبط والعودة بشكل أفضل من أي وقت مضى لأنه إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية ولديك خطة، فسيتم تعيينك، إنها بهذه السهولة، شخص ما سيوظفك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة