إخوة الدمار - أندرتيكر وكين

سبورت 360 -على مر السنين ، تمكن العديد من الأشقاء الأخوة من تحقيق طموحاتهم في WWE بعد بدء سعيهم ليصبحوا مصارعين محترفين في سن مبكرة ومن ثم العمل في أكبر اتحاد مصارعة.

وخلال تاريخ wwe قرر الاتحاد إنشاء فرق عائلية على الحلبة، حيث إن صنع أشقاء من النجوم البارزين يمنحهم رابطًا أوثق ويسمح للشركة بتطوير سيناريوهات أكثر إقناعًا.

ولكن هناك فرق عائلية داخل wwe تكونت من أشقاء فعلا، وهناك فرق اخرى اعتقدت الجماهير إنها كانت لأشقاء حقيقيون بالفعل.

سنقدم لكم فيما يلي أبرز فرق مصارعة تكونت من أشقاء حقيقون وأخرون مزيفون

حقيقيون

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الهاردي بويز

ظل مات وجيف هاردي يتحديان التوقعات منذ أكثر من عقدين. بينما كان مات قادرًا على صنع اسم لنفسه في The Broken Universe ، كان شقيقه جيف دائمًا مجازفًا مشهورًا بألعاب الأوكتان العالية التي قام بها طوال حياته المهنية المبكرة.

كون هاردي بويز مع الأسطورة ليتا فريق Xtreme في سنواتهم الأولى ومنذ ذلك الحين استمروا في حصد البطولات في الشركة. مات هو الأخ الأكبر وهو متزوج حاليًا من نجمة TNA السابقة ريبي سكاي ، لدى الزوجين ثلاثة أبناء. جيف متزوج أيضًا من امرأة خارج مجال المصارعة تدعى بيث بريت ولديهما ابنتان.

ذا أوسوز

أبطال فرق الزوجي السابقين، تم جلب الأوسوز في الأصل إلى العمل من قبل عمهم اوماجا ، الذي كان يعمل في WWE في ذلك الوقت. سأل جيمي وجاي ، اللذين كانا يعملان في شركة أثاث في ذلك الوقت ، عما إذا كانا يريدان الانضمام إليه في عالم المصارعة.

لم يكن وجود التوائم كفريق مفهومًا جديدًا في المصارعة ؛ هناك قائمة طويلة من الإخوة والأخوات الذين تم وضعهم لسنوات عديدة. لكن جيمي وجاي قد أثبتا أن دم مصارعة عائلة أنوي داخلهما وغيروا وجه المصارعة طوال حياتهم المهنية. تجدر الإشارة إلى أن جيمي هو الأكبر من شقيقه التوام ، ولكن فقط ببضع دقائق.

نيكي وبري بيلا

bella-twins

كانت التوام بيلا على الإطلاق هي الاولة في قسم السيدات في WWE .
نيكي وبري لم يصنعا التاريخ فقط من خلال الانضمام إلى WWE ولكنهما قاما بتغيير وجه القسم الذي كانوا جزءًا منه. إن البيلا هم بطلات الديفاز السابقين وكانوا روادًا عندما يتعلق الأمر ببداية ثورة السيدات في wwe في عام 2015.

سلطت توتال ديفاز وتوتال بيلا الضوء على قسم النساء وغيرت العمل نحو الأفضل. أعلن نيكي وبري ، المتقاعدين الآن ، في وقت سابق من هذا العام أنهم كلاهما ينتظران أطفالًا، ويفصل بينهما أسابيع فقط عندما يتعلق الأمر بالتواريخ المحددة.

الأخوة سينغ

أبطال حزام 24/7 السابقون ، برزا الأخوة سينج لأول مرة عندما ظهروا لأول مرة كمساعدين للمصارع الهندي جيندر ماهال البطل السابق لاتحاد wwe.
قاما الأخوة سينج، سونيل وسمير، بمساعدة ماهال في اكثر من مناسبة للحفاظ على لقبه.
في الأشهر القليلة الماضية أعلن سمير عن زفافه، بينما رحب سونيل بطفله الأول.

بو دالاس وبراي وايت


شوهدت بو دالاس وبراي وايت معًا في عروض WWE عدة مرات فقط.
بينما يواصل وايت إظهار إبداعه من خلال شخصياته الرائعة على الشاشة ، يستمر تجاهل دالاس بعد مسيرته المثيرة للإعجاب كبطل NXT.

يأمل الكثير من المعجبين في منح الأخوين فرصة للعمل معًا في مواجهات Firefly Fun House ، لكن هذا لم يصبح حقيقة بعد.
يستمر ذا فيند في شق طريقه في قمة wwe ، جماهير المصارعة تتذكر ان بو دالاس لا يزال جزءًا من فريق “بي” إلى جانب كيرتس أكسل.

مزيفون

أندرتيكر وكين


ربما كانت شراكة الأخوة الأكثر شهرة في WWE وكانت خيالية تمامًا. أحضر بول بيرر كين إلى WWE لمواجهة أندرتيكر في عام 1997. كانت القصة هي أن بول بيرر قال إن الوحش الأحمر كين نجا من حريق في المنزل صنعه أندرتيكر، الشقيق الأكبر لكين، ونجا فقط الأخير من هذا الحريق.

جلبت ديناميكية الأسرة المضافة بالتأكيد شيئًا جديدًا لهذا التنافس وسمحت لكين وأندرتيطر بأن يكونا أحد أعظم المصارعين في تاريخ wwe. في وقت لم يكن الإنترنت متاحًا فيه بسهولة ، اعتقد جمهور wwe أن هذين الكيانين مرتبطان ولا يزال العديد من المعجبين المتشددين يرفضون الاعتقاد بأن الاثنين ليسا أخوين حقيقيين.

الدادلي بويز

أصبح الدادلي بويز مجموعة تضم عددًا من الأعضاء طوال مسيرتهم في WWE ، لكن المشجعين يربطون الفريق بشكل أساسي بـ بوبا راي دادلي و دي فون دادلي و سبايك دادلي الأعضاء الثلاثة في الفريق.

وقد فوجئ المشجعون عندما علموا أن هذه النجوم لم تربطهم أي صلة قرابة، استمر بوبا راي دادلي و دي فون دادلي في حصد اللقب تسع مرات مختلفة طوال فترة وجودهم في WWE .

في الوقت الحاضر ، يعمل دي فون دادلي حاليًا في الكواليس في WWE كمنتج ، بينما يواصل بوبا راي دادلي مسيرته في المصارعة خارج WWE.

الأخوة باشام


جاء دوج وداني باشام إلى WWE في الوقت الذي كان فيه قسم فرق الزوجي يسيطر عليه بعض الأسماء الكبيرة في العمل. بالطبع ، لم يمنع هذا الثنائي من السعي في أن يصبحوا أبطال فريق الزوجي ، والذي أصبح حقيقة في أواخر عام 2003.

على الرغم من كونهم إخوة طوال فترة وجودهم في WWE ، إلا أن الباشام لم يكن لديهم أي صلة قرابة حقيقية. كانوا يمكن تصديقهم على أنهم أشقاء ، على الرغم من أن الرجلين بدوا متشابهين للغاية ويمكن القول أن لديهم علاقة أخوية في الحلبة. للأسف كانوا قادرين فقط على الفوز باللقب في مناسبتين قبل تسريحهما في عام 2007.

إيدج وكريستيان

سوف يتذكر عشاق المصارعة العريقين الوقت الذي ظهر فيه إيدج وكريستيان مع جانجريل وتم الكشف عنهما كأخوين في فريق The Brood، لقد كان وسيلة للتحايل على طريقة مصاص الدماء وهي كانت منطقية في ذلك الوقت ، ولكن سرعان ما أصبحت قديمة. بعد تسريح جانجريل ، اجتمع إيدج وكريستيان في فريق زوجي أسطوري.

مثل مات وجيف هاردي ، أصبح المصارعين مشهورين بمواجهات السلالم، وقد تمكن إيدج من العودة مؤخرا بعد 9 سنوات من الغياب عن حلبات المصارعة.

الاخوة Bludgeon


بعد أن تم عرضهم كأفراد من عائلة الوايت، ذهبت WWE خطوة أخرى إلى الأمام بعد بضع سنوات عندما وضعوا لوك هاربر وإريك روان في فريق واحد تحت اسم وجعلوهم الاخوة Bludgeon .

كأبطال سابقين لفرق الزوجي، أثبت الثنائي أن لديهم كيمياء مشتركة على الحلبة وكانا قادرين على إقناع جمهور wwe بأنهم يمكن أن يكونوا أقارب بالفعل. في الوقت الحاضر ، يعد لوك هاربر حاليًا جزءًا من اتحاد النخبة AEW. بينما تم تسريح إريك روان مؤخرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة