رومان رينز

سبورت 360 -على الرغم من مواقف فريق الدرع البارزة في عرض الرو وسماك داون في ذلك الوقت ، تم حجز ثلاثي فريق الدرع في مباراة في أكبر حدث في WWE في العام ضد الثلاثي كين وبيلي جان ورود دوج في راسلمينيا 30 في عام 2014.

وفي حديثه إلى Muscle & Fitness ، ذكر رينز أنه كان “متوترًا جدًا” بينما كان ينتظر دخوله من خلال الجمهور ، على الرغم من حقيقة أنه قد ظهر لأول مرة في راسلمينيا قبل عام واحد.

وقال رينز: “ليس لدي أي فكرة عن سبب قلقي الشديد. حرفيا اضطررت لنسف قلقي، وقلت لنفسي: ما عليك سوى الدخول إلى هناك ، إنها حلبة ، لكنني كنت متوترة جدًا من المواجهة. حرفيا كان لدينا مدخل أطول من المباراة وكنت خائفة. لا املك ادنى فكره”.

رعب رومان رينز

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

على عكس تجربته في راسلمينيا 30 ، أضاف بطل العالم أربع مرات أنه كان “يشعر بالرعب” قبل مباراته ضد بروك ليسنر في الحدث الرئيسي لـ راسلمينيا 31.

بعد فوز` ذا شيلد على بيج شو وشيمس وراندي أورتن في راسلمينيا 29، انضم رينز إلى سيث رولينز ودين أمبروز مرة أخرى في راسلمينيا 30 لهزيمة كين وبيلي جان ورود دوج.

جاءت أول مباراة لرينز في راسلمينيا كمنافس فردي ضد بروك ليسنر في راسلمينيا 31 عندما صرف سيث رولينز حقيبته في موني إن ذا بنك وفاز بلقب wwe.

منذ ذلك الحين ، هزم رومان رينز كل من تريبل إتش في راسلمينيا 32، وأندرتيكر في راسلمينيا 33، ودرو ماكنتير في راسلمينيا 35، بينما خسر امام بروك ليسنر في راسلمينيا 34.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة