فينس مكمان

سبورت 360 – كان لدى WWE إعلانا كبيرا يوم الأربعاء بطرد عدد كبير من النجوم ، بما في ذلك أمثال روسيف، وعضو قاعة المشاهير كيرت أنجل.

تم الإعلان عن تخفيض أعداد المصارعين والموظفين وسط مجموعة من التغييرات التجارية المتعلقة بجائحة فيروس كورونا التي كشف عنها فينس مكمان خلال مكالمة مع المصارعين.

وبحسب ما ورد ستوفر WWE 703 ألف دولار شهريًا من تخفيض عدد المصارعين لديها، و 4 ملايين دولار من جميع التغييرات التجارية ، بما في ذلك وقف الانتقال إلى المقر الجديد في الوقت الحالي.

أرباح WWE

ولكن في بيان صحفي قصير يوم الخميس ، قالت فيه “أعلن مجلس إدارة WWE اليوم عن توزيع الأرباح الربع سنوية المنتظمة للشركة، مع سعر 0.12 دولارًا أمريكيًا للسهم الواحد، حيث أن أرباح الأسهم الفصلية العادية تم دفعها لجميع المساهمين من الفئة أ والفئة ب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيتم تسجيل أرباح الأسهم في 15 يونيو 2020 ، بينما سيتم سداد الدفعات في 25 يونيو 2020.

وقال تقرير صادر عن Bleeding Cool ، إن فينس مكمان رئيس WWE سيجني ما يقرب من 3.5 مليون دولار بناءً على إجمالي الأسهم التي كان آخر من امتلكها.

استنادًا إلى هذه الأرقام ، وكما أشارت صحيفة ذا صن الإنجليزية، كان بإمكان الشركة أن تدفع لمن تم الإفراج عن رواتبهم بالكامل لشهور مقبلة ، مع تمكن الملياردير فينس مكمان من تغطية ما لا يقل عن خمسة أشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة