فلويد مايويذر - الصورة من getty images

سبورت 360 – نشر الملاكم الأسطوري، البالغ من العمر 43 عامًا مرة أخرى سلسلة من مقاطع التدريب في صالة الألعاب الرياضية في لاس فيغاس ، حيث كان يعمل على حقائب أكياس الملاكمة بسرعته ودقته هناك من أجل ان يراها الجميع.

وكان مايويذر قد تقاعد رسميا في عام 2017 بعد فوزه على بطل UFC السابق كونور مكجريجور ، لكنه عاد بعد ذلك بعام لإسقاط الملاكم الياباني في وزن الريشة تنشين ناسوكاوا في عرض احتفالي.

وعزز مايويذر التكهنات حول عودة أخرى في نوفمبر الماضي ، بعد أن أعلن على الإنترنت أنه “سيخرج من التقاعد في عام 2020” للعمل مع رئيس UFC دانا وايت في “حدث رائع”.

حيث ذكر موقع صحيفة ذا صن الإنجليزية أن مايويذر كشف أنه تحدث إلى وايت بشأن إعادة مباراة مكجريجور ومواجهة بطل UFC للوزن الخفيف حبيب نورماغوميدوف في نفس اليوم .

ولكن بعد الوفاة المأساوية لشريكته السابقة وأم أطفاله جوزي هاريس ، وكذلك وفاة عمه والمدرب السابق روجر ، قيل أن مايويذر كان يعيد تقييم قراره بالقتال مرة أخرى.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مايويذر مدرب

وعلى الرغم من المأساة المزدوجة ، استمر مايويذر في التدريب حتى أنه كشف أن عمه الراحل روجر ألهمه ليصبح مدربًا ، حيث أخذ ابنه كوران وابن شقيقه كريس في حلقات تدريب

خلال جولة في المملكة المتحدة ، أكد مايويذر أنه لن يعود للملاكمة، مصرا على أنه ليس لديه ما يثبت.

وقال مايويذر الشهر الماضي: “كما قلت من قبل ، أنا متقاعد ولكنني لست متقاعدًا من الحصول على الدولارات.

“إذا كنت قادرًا على الترفيه عن العالم والحصول على بعض المتعة ، وهذا هو الترفيه السهل ويمكنني ربح 600 مليون دولار مع رجلين ، فلماذا لا؟


View this post on Instagram

Keeping the tools sharp.

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather) on

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة