براي وايت وجون سينا

سبورت360 – جولة مثيرة للاهتمام في هذا الأسبوع ، من عودة كبار النجوم ، وقرارات وراء الكواليس في WWE ، وأكثر من ذلك بكثير. هناك في الوقت الحالي شائعات في عالم المصارعة نرغب في أن تتحقق، وأخرى لا نريدها بالفعل.

أما الشائعات التي نريدها تتحق فهي كالتالي:

حصول المصارع الكبير جيف هاردي على دفعة

أحد النجوم المميزين الذين عادوا إلى WWE مؤخرًا هو جيف هاردي ، وفقا لبول ديفيز من موقع WrestlingNews ، من المقرر أن يعطي رئيس WWE فينس مكمان دفعة كبيرة لجيف هاردي لمنعه من القفز من السفينة والذهاب إلى الاتحاد المنافس AEW ، خاصة وأن عقده ينتهي قريبا.

جدول متوقع للأسطورة إيدج

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حتى الآن ، الشيء الوحيد الذي عرفناه عن عودة إيدج هو أنه وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات بملايين الدولارات.

نعم عاد إدج إلى الحلبة ، وفي المقابلات الأخيرة ، أعرب عن اهتمامه بمواجهة العديد من النجوم من القائمة الحالية.

ونأمل أن يكون هذا صحيحًا لأنه سيكون أمرًا رائعًا أن نرى إيدج يعود لمصارعة خصوم جدد في كل مرة. فهناك الكثير من مباريات الأحلام التي تنتظر حدوثها في هذا الشان.

ترقية كبيرة للمذيع مايكل كول

مايكل كول هو رجل مميز في wwe على مر السنين.

كان الانتقاد الشائع الذي تلقاه حول أسلوبه الروتيني في التعليق ، حيث كان معلقو WWE غالبًا ما يقدمون عبارات جذابة من بين أشياء أخرى ويكررونها باستمرار.

وفقًا لـ PWInsider ، تمت ترقية مايكل كول إلى نائب رئيس WWE لشؤون الإعلان، وهو يستحق ذلك لجهده الكبير المتواصل داخل الاتحاد.

مساهمة جون سينا في سيناريو مواجهة Firefly Fun House

بغض النظر عن الانتقادات ، تم إقامة مواجهة Firefly Fun House في الوقت المناسب وكان أسلوبًا فريدًا آخر لرواية القصص – أسلوب يشعر الكثيرون أنه يجب على WWE إعادته.

كشف ديف ميلتزر على Wrestling Observer أن جون سينا ساهم وأجرى تغييرات على مواجهة Firefly Fun House أيضًا ، ونأمل أن يكون ذلك صحيحا، لأن التغييرات قيل إنها كانت للأفضل، وهذا قد يظهر لنا ان سينا لديه عقل مبدع مميز.

الشائعات التي لا نريد أن تتحقق:

تاريخ عودة روندا روزي المحتمل لحلبة المصارعة

غابت روندا روزي عن عروض WWE منذ أكثر من عام ، حيث ظهرت آخر مرة في الحدث الرئيسي لعرض راسلمينيا 35 في 2019

كانت هناك العديد من الأسئلة حول عودتها المحتملة ، مع توقع المشجعين لأول مرة في سيريفايفر سيريز 2019، ولم يحدث، ومن ثم يأملون بالنسبة لها لتعود في راسلمينيا 36 ولم يحدث.

كما اتضح ، يبدو أنها إنها تريد أن تهتم بشكل اكبر بأسرتها وعائلتها، وقد قال ديف ميلتزر من موقع Wrestling Observer أنه يمكن توقع روندا روزي في راسلمينيا 37.

ولكننا نرغب في أن تكون عودة روندا روزي أقرب من هذا التاريخ

اعتماد WWE المواجهات طويلة المدة

عاد إدج منتصراً في منافسات الفردي بعد تسع سنوات بعيدا عن الحلبات، حيث فاز في راسلمينيا 36 على راندي أورتن في مواجهة أخر رجل يقف صامدا.

ربما كانت المشكلة الأكبر في المباراة هي أنها استمرت لفترة طويلة جدًا ، حوالي 36 دقيقة. كانت أطول مباراة في راسلمينيا منذ فترة طويلة.

وفقًا لموقع Cageside Seats ، كشف إيدج أن طول المواجهة لم يكن من فريق الإبداع، ولكن المسئولين الكبار هم من رغبوا في ذلك، ونامل في ألا يكون هذا اعتمادا مستمرا لإدارة WWE لمثل تلك المواجهات .

ونأمل أن يكون ذلك درس لـ WWE لمنع المواجهات من الاستمرار لفترة طويلة مع استثناءات معينة.

خسارة برون سترومان للقبه قريبا

حل سترومان بديلا للنجم رومان رينز لمواجهة جولدبيرج في راسلمينيا 36، ولكن وادي كيلر من موقع PWTorch قال إن هناك احتمال أن يكون سترومان بطل انتقالي، من المحتمل جدًا ألا ينتهي به الأمر بحمل الحزام لفترة طويلة، وأن يكون جسرا لإعادة اللقب إلى رومان رينز.

نأمل ألا يكون هذا صحيحًا لأن سترومان يستحق فرصة الحصول على اللقب لوقت طويل، في حين إننا غير واثقين ما إذا كان يمكنه الحفاظ على لقبه أمام براي وايت في موني إن ذا بنك.

حديث وراء الكواليس عن عدم تقبل مواجهة Firefly Fun House

ظهرت فثي راسلمينيا مواجهتين على غرار التصوير السينمائي الاولى بين أندرتيكر وأي جي ستايلز وهي مواجهة ساحة العظام والاخرى بين جون سينا وبراي وايت وهي مواجهة Firefly Fun House match.

تلقت مواجهة ساحة العظام الكثير من السناء، لكن فيم يتعلق بمواجهة Firefly Fun House match، قيل إنها لم تحصل على قبول وراء الكواليس

ووفقًا لتقارير فإنه لم تكن المواجهة جيدة في الحديث عنها وراء الكواليس، وقيل إن هناك فرصة ضعيفة لتقدم WWE مواجهة Firefly Fun House مرة أخرى.

نأمل ألا يكون هذا صحيحًا لأن “المواجهة” كانت جيدة في حد ذاتها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة