اورتن وإيدج

سبورت 360 -زعمت بطلة الديفاز السابقة في WWE إيما ويبر أنها غادرت الاتحاد بسبب واقعتين على متن طائرة حدثتا مع النجمين راندي أورتن وإيدج.

ونقل موقع sportskeeda تصريحات إيما ويبر التي قالتها من خلال فيديو تم بثه على يوتيوب إنها كانت قد تعرضت للإصابة في ظهرها أثناء التدريب مع مدربها جوي جيوفاني في اليابان، وقالت إن مدربها أخبرها تأخذ اثنين من الأيبوبروفين وبعض الثلج من غرفة خلع الملابس للرجال.

weber-amy-image

وقالت ويبر ، التي ظهرت في WWE في عامي 2004 و 2005 إنها شغلت ثلاثة مقاعد في إحدى الرحلات لإراحة ظهرها بينما كانت نائمة على متن طائرة إلى ألاسكا ، لكنها سقطت على الأرض بعد أن ارتطم أورتن بمقعدها.

وتابعت: كنا جميعًا نائمين. قرر راندي أورتن الصعود خلف مقعدي وهاجمه من الظهر بقوة لدرجة أنني هبطت على أرضية الطائرة، وقال لها أورتن كلمة بذيئة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تصرف مهين من نجما WWE

قالت ويبر إنها لم تفهم ما الذي تحدث عنه أورتن ، لذا استدارت وعادت للنوم. ومع ذلك ، زعمت أنها واجهت مشكلة مع سوبرستار أخرى وهو إيدج خلال أيضا رحلة طائرة.

وأضافت “استيقظت من قبل شخص يسكب شرابًا في وجهي. على الفور نظرت لأعلى ورأيت إيدج .. قلت نعم ، أنت ، إيدج مع ما تبقى من مشروبه. كان هناك القليل المتبقي وكان نفس اللون الذي كان يملأني بالكامل”.

أوضحت المصارعة السابقة في WWE إنها وقفت وسط الطائرة وسألت إيدج إن كان هو من سكب عليها الشراب لكنه أنكر.

وأضافت أنها شعرت بأنها تستحق الاحترام في WWE ، وقالت: “شعرت وكأنني لا أستطيع الاستمرار في العيش في بيئة لا يحترمني فيها الناس. كان لديهم أسبابهم لكني لا أعتقد أن تناول إيبوبروفين يسبب لك مشكلة كأن تتم محاولة إيذاءك جسديا ثم صب مشروب في وجهك “.

قالت ويبر إنها تعمل في مجال العقارات الآن وليس لديها خطط للعودة إلى WWE ، لكنها تود أن تشارك عندما يتم إدخال رئيسها السابق على الشاشة الأسطورة جي بي إل في قاعة المشاهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة