إيدج

سبورت 360 –  أسطورة WWE إيدج أنه دخل في محادثات مع اتحاد AEW قبل أن يوقع مرة أخرى مع الدبليو دبليو إي ويواجه راندي أورتن في عرض الراسلمانيا 36.

تطرق المصارع الكندي في البداية إلى وضعه في مسلسل WWE 24 special، وأوضح أنه أجرى محادثات مع الشركة المنافسة للدبليو دبليو إي قبل التوقيع على عقده الجديد مع المدير فينس مكماهون.

كان نجم المصارعة الحرة صاحب الـ46 عاماً قد تم إجباره على التقاعد في عام 2011 بعد إصابته في الرقبة قبل أن يفاجىء العالم في يناير الماضي بعودته.

إيدج أراد العودة للـ WWE لأجل مكماهون

قال آدم كوبيلاند والمُلقب بإيدج في تصريحاته : “جرت بعض المحادثات مع اتحاد الـ AEW ولكني أخبرتهم أنه بمجرد أن يقدموا لي العرض فسيتحتم عليّ في البداية أن أذهب وأتحدث إلى فينس مكماهون، لأنه رجل صنع معي كل خير طوال مسيرتي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد : “لقد أعطاني فرصتي ووضعني في الصورة وكان يثق في قدرتي على تحقيق العديد من الأشياء وأن أصبح ركيزة لعروضه في دبليو دبليو إي، واعتبرني واجداً من جنرالاته ولذا فقد قطع شوطاً طويلاً معي في مسيرتي بالفعل”.

وعن قيامه بإعلام مكماهون بهذا العرض قال : “لم أكن أحاول أن أشعل حرباً بين الاتحادين..لم يكن هذا هو السبب وخصوصاً وأن اتحاد الدبليو دبليو إي لم يكن يعرف إذا كان ذلك ممكن..ولم أكن أعلن أن ذلك ممكناً، ولكن فينس أخبرني أن عودتي يجب أن تكن معهم”.

كان إيدج قد انتصر في مباراته ضد راندي أورتن في مباراة من نوعية “آخر رجل صامد” واحتفل بعودته إلى الاتحاد وهي أول مباراة فردية لعبها منذ ما يقرب من عقد كامل وكانت ضد شريكه السابق والذي كون معه فريقاً زوجياً من قبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة