فينس مكمان

سبورت 360 – لا شيء يمكن توقعه بشأن أكبر عرض مصارعة في تاريخ WWE، فالتكهنات تزداد بمرور الوقت بخصوص مكان إقانمة راسلمينيا في ظل التخوفات من انتشار فيروس كورونا.

كان من المقرر أن تقام راسلمينيا في ملعب ريمون جيمس في تامبا باي في 5 أبريل حتى أجبرت WWE على تغيير تلك الخطط مع الاحتياطات والقرارات الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا.
وأعلنت WWE بعد ذلك عن تحولها عرضها الكبير إلى مركز الأداء الخاص بها في أورلاندو ، حيث سيتم عرضه بدون جماهير.
يشير حساب، Fight Oracle، على تويتر، والذي كان له السبق في معرفة عودة الأسطورة إيدج إلى عرض رويال رامبل من بين أشياء أخرى عديدة كان له السبق فيها، إلى أن راسلمينيا تم تحديد تاريخ وموقع آخر للإقامة عليه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

خطة WWE حول راسلمينيا

وأشار حساب Fight Oracle إلى أن خطة WWE هي في الواقع نقل راسلمينيا إلى صالة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة في نيويورك في 7 يونيو المقبل.

من المتوقع على نطاق واسع أن مدينة أورلاندو، سوف تحول دون إقامة الحدث، وبالتالي سيظهر WWE أنه بذل قصارى جهده من أجل إيجاد مكان جيد لإقامة مهرجان الأحلام، وبالتالي يمكن أن يتم دفع تعويضات للاتحاد عن الخسائر التي سيتعرض لها.
وستكون الخطة البديلة أمام WWE في هذه الحالة هي نقل راسلمينيا إلى ماديسون سكوير جاردن، الصالة الأكثر شهرة في العالم، وتغيير موعده ليكون في 7 يونيو المقبل.
وفي وقت سابق، تحدث براين ألفاريز من على موقع Wrestling Observer عن أسباب تأخر رئيس WWE فينس ماكماهون في إلغاء العرض في ملعب ريمون جيمس في تامبا .
وقال : “لا أعرف بالتأكيد ، لا يمكنني أن أخبركم بثقة بنسبة 100 في المائة ، لكنني سمعت من الكثير من الأشخاص المقربين جدًا من WWE الذين يقولون لي إن سبب عدم إلغاء هذا الشيء أو تأجيله حتى الآن هو التعويضات”.
حيث تحتاج WWE إلى ان يكون سبب المنع من المدينة نفسها التي ستمنع إقامة راسلمينيا وبالتالي تحصل WWE على التعويضات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة