بانك وهوجان

سبورت 360 – ليس هناك ما هو أكثر إثارة لمحبي المصارعة من رؤية النجوم المفضلة لديهم تعود من الاعتزال. لا يحدث هذا غالبًا في WWE ، ولكن كلما حدث ذلك ، فإنه يرضي الجماهير التي تشاهد ذلك.

في الماضي ، رأينا مصارعين يغيرون رأيهم حول التقاعد ويعودون إلى الحلبة مرة أخرى. إنها أيضًا إحدى التكتيكات التي تستخدمها WWE لتعزيز عروضها.
هذا العام ، عاد إيدج من الاعتزال بعد غياب دام 9 سنوات. في المرة الأخيرة ، لم ينه مسيرته المهنية بالشكل الذي يريده، لكن الآن عاد للقيام بذلك.
يتساءل المشجعون الآن عمن يمكن أن يكون في الصف التالي للعودة من الاعتزال. إنه عام 2020 ، بداية عقد جديد ، وترغب WWE في بذل قصارى جهدها لجذب المزيد من الانتباه إلى عروضها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مصارعون قد يعودوا في راسلمينيا

وفيما يلي مصارعون نترقب عودتهم من الاعتزال في عرض راسلمينيا 36

بايج

a4bb7-15827097411878-800
بعد تعرضها لإصابة ، عادت النجمة بايج في عام 2018. ومع ذلك ، بعد شهر وفي عرض مباشر على WWE ، أصيبت في رقبتها بعد تلقيها ركلة قاسية من ساشا بانكس.
هذه الضربة كانت قاتلة في مسيرتها المهنية في عالم المصارعة، حيث سرعان ما أعلنت اعتزالها، وحصلت على منصب إداري في عرض سماك داون لبضعة شهور.
الآن تعمل بايج كمحللة في برنامج WWE Backstage ، وكما شاهدنا عودة إيدج فمن الممكن ان تعود بايج.

ستينج

63528-15827101951990-800
قام أيقونة المصارعة الحرة ستينج بأول ظهور له في WWE في عام 2014 ، وشاركته الشركة في منافسة ضد تريبل إتش في راسلمينيا ، حيث فاز الأخير، ويعتقدون المشجعون أن تريبل غتش كان يجب أن يخسر هذه المباراة لأنها كانت معركة ستينج الأولى ، وكان يحتاج إلى هذا النصر أكثر من أي شيء آخر.
في وقت لاحق في منافسة مع سيث رولينز ، أصيب ستينج بالشلل تقريبًا. كان في مباراة على بطولة WWE دما حدثت هذه المأساة. منذ ذلك الحين ، لم يخطو بطل WCW في حلبة المصارعة.
لقد قيل دائما أن مواجهة بين ستينج وأندرتيكر قد تحدث في راسلمينيا، ولكن هذا العام حجز أي جي ستايلز مكانه أمام أنرتيكر، ومع ذلك تظل احتمالات عودة ستينج قائمة.

باتيستا

960

لقد مر أقل من عام منذ تقاعده ضد تريبل إتش في راسلمينيا في راسلمينيا 35، وادعى باتيستا أنه يفضل أن يكسر قدمه على أن يعود لحلبة المصارعة مرة أخرى.
لكن القاعدة داخل WWE دائما تقول: لا تقل لا أبدا، وبالتالي يمكن أن يحدث أي شيء في عالم راسلمينيا مع WWE.
في الماضي ، عاد النجوم إلى الحلبة عندما لم يظن أحد أنهم سيفعلون ذلك. إذا قدمت WWE عرضًا رائعًا إلى باتيستا ، فقد يغير رأيه ويعود لخوض مواجهة أخرى.

سي إم بانك

960x0

هل سنستبعد إمكانية عودة سي إم بانك؟ لا نعتقد ذلك. لأنه طالما أن بانك على قيد الحياة ويمكنه أن يصارع، فهناك احتمال أن يعود إلى WWE.
حاليا يعمل سي إم بانك محللا في برنامج WWE Backstage ، إلا أنه قد يعود في النهاية قريبًا. على الرغم من أن بانك يدعي دائما أنه يعمل لدى شبكة FOX ، وهذا صحيح عمليا ، إلا أننا نعتبر أن نجم WWE يعمل أيضا تحت شعار الاتحاد.
إذا كان بانك لا يزال مشهورًا بين المعجبين ويريدون منه العودة ، فلماذا لم تفعل WWE ذلك؟ قال تريبل إتش إن فينس مكمان سوف يرحب بعودة بانك إذا اختار ذلك.. ولم لا؟
نعم ، لا يريد المقاتل السابق في UFC المصارعة مرة أخرى. لكن هل هو كذلك؟ فقد أدلى العديد من المصارعين بتصريحات مماثلة في الماضي ومعظمهم ، في النهاية ، وافقوا على العودة إلى WWE .

هوجان

wwe-fires-hulk-hogan-over-racist
في الآونة الأخيرة ، غرّد هالك هوجان على صفحته الشخصية على موقع تويتر بأنه يريد أن توافق WWE على نزال اعتزال له.
هذا العام سينضم هوجان إلى قاعة مشاهير WWE، من بوابة فريق NOW، ويبدو أن أبو المصارعة والذي يبلغ من العمر 66 عاما، يريد أن يثبت للعالم بأنه لا يزال لديه المزيد ليقدمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة