ري مستريو ينفي اعتزاله

تناقلت وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة الحديث عن رغبة المصارع المكسيكي ري مستريو في اعتزال المصارعة بشكل نهائي بعد أن تسبب في وفاة صديقه المصارع المكسيكي إل هيجو أجوايو داخل الحلبة.

ولكن ري مستريو ظهر في أحد العروض المكسيكية وأكد على أنه بالرغم ما حدث لا ينوي الاعتزال مطلقا، وأن كل م يقال حول ذلك مجرد شائعات غير صحيحة بالمرة.

وأشارت مصادر إلى أن المصارع المكسيكي يواجه  تهمة القتل غير المتعمد بعد أن قررت السلطات الأمنية في مدينة نيو ميكسيكو فتح تحقيق في قضية مقتل المصارع إل هيجو أجوايو أثناء مشاركته في أحد عروض الاتحاد المكسيكيفي نزال مع ري مستريو.

الراحل أجوايو

حيث وجه ري مستريو ضربة قوية إلى المصارع أجوايو أسقطته على الجبال فاقدا للوعي تماما، فيما استكمل الحكم واللاعبون بما فيهم ري مستريو النزال، بينما المصارع أجوايو كان يلفظ أنفاسه الأخيرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي أول تعليق له على هذه الحادثة قال مستريو: إني مصدوم لا أستطيع حتى الآن استيعاب ما حدث ، لا أصدق أن اجوايو توفى خلال نزاله معي.

وأضاف قائلا " إنها مشيئة الله.. وأنا مؤمن بها"، ومن المقرر أن يخضع ري مستريو للتحقيق مع عدد من المسئولين في اتحاد المصارعة المكسيكي AAA للتحقيق أيضا، بالإضافة للمصارعين الذين تواجدوا في الحلبة أثناء الحادثة.

رد ري مستريو على خبر اعتزاله

إقرأ أيضا

بعد أن تسبب في وفاة مصارع.. ري مستريو يتلقى تهديدات بالقتل

فيديو.. ري مستريو يقتل مصارعا داخل الحلبة في فاجعة كبيرة

أول تعليق من ري مستريو بعد مقتل مصارع على يديه.. وسبب الوفاة الحقيقي!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة