أحداث ومواجهات نارية في عرض الرو (الثلاثاء 17 مايو)

حسين فاروق 15:44 17/05/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مواجهات مثيرة في عرض الرو

    تم الإعلان في بداية عرض الرو عن مواجهة تجمع المصارع أصدقاء أي جي ستايلز ، كارل اندرسون ولوك جالوز ضد أصدقاء النجم رومان رينز بطل WWE للوزن الثقيل جيمي وجاي أوسوز.

    ودخل ستايلز في بداية عرص الرو وتحدث عن اتهامات رينز له بالكذب بخصوص التخطيط لقدوم صديقيه جالوز وأندرسون إلى WWE من أجل مساعدته في خطف اللقب من رومان رينز.

    وأشارستايلز إلى أنه سمع هذه الشائعات أيضا من بعض الجماهير، ولكنه قال إن الجميع عليه أن يعرف أنه المصارع الاستثنائي وأن هذا اللقب حصل عليه بسبب إنجازاته الكبيرة في اتحاد المصارعة المختلفة.

    ظهور ومان رينز واتهم ستايلز بالكذب، واكد على أنه مهما فاز بأي لقب ولم يحصل على لقب WWE فإنه من وجهة نظره لم يحقق أي انجاز، لكن ستايلز رد عليه مؤكدا على أنه سيفوز على رومان رينز في مهرجان إكستريم رولز .

    ظهر بعد ذلك كارل أندرسون ولوك جالوز ثم دخل بعد ذلك جيمي وجاي أوسو، وقام رينز بلكم ستايلز بشكل مفاجئ، أخرجته من الحلبة وحاول الأخير العودة ولكن أصدقائه نصحوه بالصبر حتى موعد إكستريم رولز.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    دخل بعد ذلك ذا ميز بطل القارات مع زوجته ماريس وجلسا في طاولة المعلقين ثم ظهر بعد ذلك كيفن أوينز، لتبدأ بعد ذلك أحداث ومواجهات عرض الرو ، وكانت النتائج كالتالي:

    -سيزارو في مواجهة سامي زين.

    لم يقم الحكم بالإعلان عن فائز في تلك المواجهة بعد تدخل بطل القارات ذا ميز والمصارع كيفن أوينز واعتدائهما على كل من زين وسيزارو.

    دخل شين مكمان ليعلن عن مواجهة تجمع بين سيزارو وزين في فريق ضد ذا ميز وأوينز في فريق آخر.

    ولكن ستيفاني مكمان لم توافق على هذا الأمر، وقررت أن يكون أوينز وزين سيكونا في قريق واحد ضد فريق سيزارو وذا ميز.

    وحذرت ستيفاني مكمان كيفن اوينز من هروبه من شريكه سامي زين لان ذلك معناه حرمانه من المشاركة في إكستريم رولز.

    -فريق سامي زين وكيفين أوينز يفوز على فريق ذا ميز والمصارع سيزارو.

    بعد انتهاء المواجهة قام كيفن اوينز بالهجوم على سامي زين ليعلن أنه الوحيد الفائز في تلك المواجهة.

    -فريق إيبيكو وبريمو يفوز على فريق جاكسون وكينيدي.

    -ظهور دين أمبروز وكريس جيريكو.

    ظهر النجم كريس جيريكو وطلب من أمبروز الاعتذار عن تحطيم سترته الباهظة الثمن والتي يبلغ سعرها 15 ألف دولار، ولكن أمبروز رفض الاعتذار، مشيرا إلى أنه جاء اليوم لكي يعلن تحديه لجيريكو في إكستريم رولز 2016.

    أعلن جيريكو عن موافقته على التحدي، وقال إنه أكثر جنونا من أمبروز ، وانه بطل WWE 6 مرات من قبل وأن لديه الكثير من المفاجآت له في إكستريم رولز.

    ولكن امبروز قاطعه وقال إنه لديه مفاجأة أخرى له، لينزل قفص حديدي من أعلى الحلبة ويعلن أمبروز أن مواجهته ضد جيريكو ستكون في هذا القفص، وستكون المواجعة على طريقة “المصحة النفسية” لأول مرة في تاريخ المواجهات في WWE.

    وقد حصل القفص على مجموعة من التعديلات حيث تم إدخال أدوات حادة فيه، وهدد أمبروز خصمه بأنه لن يخرج من ذلك القفص.

    -دانا بروك تفوز على بيكي لينش.

    تم الإعلان بعد ذلك عن توقيع عقد لمواجهة بين تشارلوت ونتاليا بنظام الاستسلام في مهرجان إكستريم رولز2016 ودون تدخل من ريك فلير والد بطلة السيدات.

    -فريق تايلر بريز وفاندانجو يفوز على فريق جولدست وار تروث.

    -فريق جيمي وجاي ذا أوسوز يفوز على فريق لوك غالوز وكارل أندرسون.

    -عراك رومان رينز واي جي ستايلز .

    قام رومان رينز بالدخول إلى الحلبة وتهنئة فريق الأوسوز بفوزهم على أصدقاء اي جي ستايلز.

    قام لوك جالوز بدفعه رينز من الخلف ليقوم بالاصطدام بستايلز الذي أراد أن يأخذ كرسي حديدي ويضرب به رينز، ولكن الأخير فطن إلى هذا الأمر وضربه لكمة قويه واقعته على الحلبة، ثم ضربه بالكرسي على الظهره، ولكن قام أي جي ستايلز مرة اخرى وقام بتنفيذ ضربته القاضية على رينز.

    -بيج كاس يفوز على ديفون دادلي.

    -ألبرتو دل ريو يفوز على كاليستو في مواجهة ليست على اللقب.

    خسر كاليستو بعد أن تشتت انتباهه بظهور الوحش البلغاري روسيف الذي قام بضرب سين كارا خلف الكواليس، وقام روسيف بعد ذلك بمهاجمة كاليستو بطل الولايات المتحدة الأمريكية بعنف.

    -توقيع عقد مواجهة لقب السيدات في إكستريم رولز 2016.

    ظهر ريك فلير وامتدح ابنته تشارلوت التي اعترضت على بند في عقد المواجهة وهو الخاص باستبعاد ريك فلير وعدم ظهوره في المواجهة.

    لكن شين مكمان أخبر تشارلوت بأنها سوف تخسر اللقب إذا ما دخل والدها الحلبة، كما أكدت ستيفاني إنها سوف تجرد تشارلوت من لقبها في حال رفضها توقيع عقد المواجهة.

    وبالفعل قامت تشارلوت بالتوقيع وسط غضب منها ومن والدها، الذي قام بخلع سترته من أجل مهاجمة شين مكمان ولكن الأخير اكد على أنه لن يقوم بمهاجمة ريك فلير لأنه أسطورة كبيرة ويحترمه.

    ولكن ستيفاني مكمان قامت برد فعل معاكس تماما، حيث صفعت ريك فلير على وجهه، مؤكدة على أنها من جهتها لا تكن أي احترام له.

    حاولت تشارلوت الهجوم على ستيفاني مكمان ولكن نتاليا منعتها وقامت بتنفيذ ضربتها القاضية شارب شوتر عليها، لتهرب تشارلوت من الحلبة برفقة والدها ريك فلير.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة