أندرتيكر

سبورت 360 – أكد داميان بريست نجم اتحاد WWE الواعد أن حلمه في عرض راسلمانيا يرتبط بأسطورة الاتحاد أندرتيكر، حيث قال بأنه كان يحلم منذ زمن بعيد بأن يتغلب على أندرتيكر في هذا العرض وأن يحمل لقباً على كتفه.

وأصبح داميان بريست أحد النجوم المشهورة في الاتحاد خلال العام الماضي، وخصوصاً بعد فوزه بلقب الولايات المتحدة ومع ذلك فقد تحول مؤخراً إلى شخصية شريرة بعد خسارته للقب أمام فين بالور.

وتمت مقابلة بريست مؤخراً عبر CBS Sports وكشف عن حلمه بلحظة خاصة في راسلمانيا، حيث كشف بأنه كان سيحب مواجهة قدوته ومثله الأعلى في المصارعة وهو أندرتيكر.

بريست كان يحلم بهزيمة أندرتيكر في راسلمانيا

قال داميان بريست: “إذا كان ذلك في عصر مختلف، فإنني كنت أحلم بلقب أضعه على كتفي مع وجود جسد أندرتيكر على الحلبة، ولكن من باب الاحترام يجب أن أوضح أنه مثلي الأعلى ويعني العالم بالنسبة لي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “أن تكون قادراً على الحصول على لحظة في عرض راسلمانيا مع أندرتيكر والفوز باللقب الكبير أمامه فأعتقد أن ذلك مميز للغاية”.

ولكن رغم ذلك الحلم لدى داميان بريست، فإنه من الصعب رؤيته أمراً واقعاً بعد تقاعد أندرتيكر بالفعل، وذلك ربما تكون اللحظة والهدف الأهم له هو أن يحقق بطولة العالم في المستقبل في عرض راسلمانيا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة