فين بالور

سبورت 360 – انتقد فينس روسو كاتب WWE السابق الطريقة التي يتعامل بها الاتحاد في الفترة الأخيرة مع مسيرة المصارع فين بالور، وذلك بعد أن نجح داميان بريست في التغلب عليه في عرض رو هذا الأسبوع قبل أن يتدخل أوستن ثيري.

نجح ذا برينس في التعامل بشكلٍ جيد مع بريست ولكن بعد قيام أوستن ثيري بإلهاء فين بالور نجح داميان بريست في إنهاء المباراة لصالحه، وقد قرر أوستن ثيري بعد نهاية المباراة التدخل ومهاجمة فين بالور ثم التقط سيلفي مع البطل الذي سقط على أرضية الحلبة.

وفي حديثه عن حلقة رو الأخيرة قال فينس روسو أنه خائب الأمل من التعامل مع فين بالور، وأوضح الكاتب الرئيسي السابق لاتحاد WWE انه قد مرت ثلاثة أسابيع منذ فوز بالور بلقب الولايات المتحدة ومنذ ذلك الحين وهو يتراجع للخلف.

روسو: على فين بالور إعادة التفكير في مستقبله مع WWE

قال روسو في حديثه : “أراهن أنك إذا عدت لتاريخ رو على مدى 25 عاماً لن تجد أنهم فعلوا ذلك مع أي مصارع يتمتع بشخصية محبوبة من قبل الجماهير”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لقد تحدثنا عن ذلك في الأسبوع الماضي، لقد فازت شخصية محبوبة باللقب ولكنهم لم يمنحوه أي لحظة للتألق ولمدة 3 أسابيع، لقد كانت لدى الاتحاد خطط كبيرة لفين بالور ولكنهم يفعلون هذا به الآن”.

وذكر فينس روسو كذلك أنه يعتقد أن الوقت قد حان لأن يتراجع فين بالور خطوة للوراء ويعود للتفكير في مستقبله مع اتحاد WWE وخصوصاً وأن الخطط التي تمت حتى الآن لا تليق بما يملكه من إمكانيات.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة