جاكسون ريكير

سبورت 360 – أعرف جاكسون ريكير نجم WWE السابق عن حيرته من طريقة تعامل اتحاد WWE مع المصارع إلياس، وأشار أنه يستحق أن يحصل على مساحة أوسع للظهور في المستقبل.

عمل جاكسون ريكير في اتحاد WWE في الفترة ما بين عامي 2017 و2021، وكان أحد أعضاء فريق The Forgotten Sons لفترة في قسم NXT بالاتحاد، وذلك قبل أن ينفصل عن المجموعة، ثم أعيد تقديمه كشريك لإلياس قبل أن يتم إخراج الرجلين من الاتحاد.

وعلى الرغم من أن إلياس أصبح بعيداً عن تلفزيون الاتحاد منذ فترة، إلا أنه مازال يعمل لدى الشركة، بينما تم تسريح جاكسون ريكير في عام 2021.

ريكير: لا أعرف خطط WWE مع إلياس..لكنه محبوب

وفي مقابلة حديثة أشاد جاكسون ريكير بشريكه السابق، مؤكداً أنه كان محبوباً للغاية : “الناس يحبون إلياس، وسواء ظهر بشخصية خيرة أو شريرة فإن بعض الناس كانوا لا يزالون يهتفون له أحيانا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لقد كان إلياس ببساطة واحداً من تلك الشخصيات المثيرة على الحلبة، لا أعرف ما الذي قام اتحاد WWE بالتخطيط له بشأنه، لكن دعونا نرى ما سيحدث”.

وكان نجم NXT السابق قد تعاون مع جاكسون ريكير لمواجهة كلاً من إي جي ستايلز و أوموس على لقب الفرق الثنائية في رو في مايو 2021، لكنهما لم ينجحا في الفوز باللقب وبعدها انفصل الثنائي قبل أن يتواجها من جديد وجهاً لوجه.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة