ري ميستريو و دومينيك

سبورت 360 – كشف ري ميستريو أيقونة اتحاد WWE الأهداف المستقبلية الخاصة به في عالم المصارعة، وأوضح نجم الاتحاد السابق أنه يتمنى المواصلة حتى يرى مسيرة ابنه تزدهر بشكلٍ كبير ليتابع مسيرته وحمل اسمه بالشكل المثالي الذي ينتظره.

ويُعد بطل WWE السابق واحد من أكثر نجوم المصارعة شهرة في تاريخ الصناعة، ويعتبره الكثيرين أعظم نجم للوزن الخفيف في عالم المصارعة الحرة، ويُشكل ميستريو في الوقت الحالي ثنائياً مع ابنه دومينيك في عرض رو.

وفي خلال مقابلة مع كومبليكس سُئل ري ميستريو عن أهداف الحالية والعقبات التي يريد التغلب عليه فقال : “لقد كنت سعيداً بما حققته في مسيرتي، وحققت الكثير من الأشياء وكونت الصداقات، لم أكن أتصور أن أكون بهذه الشهرة وأن يكون لي معجبين من جميع أنحاء أوروبا والعالم”.

ري ميستريو يريد الاستمرار حتى يصبح دومينيك نجماً

استطرد: “ليس لديّ الكثير مما يُمكن أن أطلبه الآن، ولكن كما تعلمون فأنا فقط أريد أن أواصل بنفس النسق لأطول مدة، وبعد ذلك أريد مشاهدة مسيرة ابني دومينك وهي تزدهر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المقرر أن يتنافس دومينيك و ري ميستريو كفريق ثنائي في راسلمانيا لأول مرة، حيث من المتوقع أن يتواجها ضد ذا ميز ولوجان بول في عرض راسلمانيا المثير رقم 38.

وكان دومينيك قد ظهر لأول مرة في اتحاد WWE في عام 2020، لكنه سيظهر لأول مرة على الإطلاق في عرض العروض راسلمانيا هذا العام.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة