بروك ليسنر - نجم المصارعة الحرة

سبورت 360- كشف كيرت أنجل، أسطورة المُصارعة الحرة، تفاصيل مُثيرة عن مُغادرة النجم بروك ليسنر اتحاد WWE في بداية الألفية الثالثة.

وكان ليسنر قد قرر مُغادرة اتحاد WWE في 2004، ليخوض تجربة اللعب في دوري كرة القدم الأمريكية NFL، وكان ذلك قبل عرض راسلمينيا 20.

كرة القدم الأمريكية انتزعت ليسنر من حلبات المُصارعة

وكشف أنجل عن نصيحته لزميله ليسنر بضرورة الانتظار لما بعد عرض راسلمينيا، ولكنه شدد على أن زميله لم يُنصت للنصيحة وأخبر فينس مكمان بخططه.

وقال أنجل، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”بروك ليسنر أجرى حديثاً خاصاً معي قبل شهر من راسلمينا، وأخبرني أنه يُريد تجربة اللعب في NFL، وأنه لا يُحب جدول السفر الذي يُخصص  له سنوياً في WWE”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع :”هو أخبرني بأنه سيخوض التجربة مع فريق مينيسوتا فايكينجز (فريق كرة القدم الأمريكية)، وأنه تواصل بالفعل مع الإدارة”.

وأضاف أنجل قائلاً :”لقد سألني قائلاً :ماذا يجب أن أفعل؟ هل يجب أن أخبر فينس مكمان، أم يجب أن أنتظر؟ ‘”، وتابع قائلاً :”قُلت له بأن عليه أن ينتظر لما بعد عرض راسلمينيا، وبعد ذلك يُخبر فينس مكمان أنه ليس سعيداً ويُريد مُغادرة الشركة”.

وأشار أنجل إلى أن ليسنر لم يُنصت لنصيحته وأسرع بإخبار فينس مكمان بخططه بشأن مُغادرة الاتحاد لخوض تجربة كرة القدم الأمريكية.

وينتظر عُشاق المُصارعة الحرة حول العالم مُتابعة عرض راسليمينا 38 الذي سيشهد نزالاً نارياً بين الغريمين بروك ليسنر ورومان رينز.

 

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة