رومان رينز

سبورت 360 – تحدث المصارع ميرو المعروف باسم روسيف في الفترة التي قضاها في WWE عن تلك الفترة التي تواجد بها في فريق League of Nations إلى جانب شيموس وألبيرتو دِل ريو ووايد باريت.

لم تحظى المجموعة بإعجاب كبير من قبل المشجعين، إلا أن يرو مقتنع بأن المجموعة كانت مضيعة للموهبة وأنه لم يتم استغلالها بالشكل الامثل من قبل الاتحاد.

قال ميرو في بودكاست أخير في The Kurt Angle Show أن الأربعة مصارعين لم يتم إخباره كيف سيواجهون رومان رينز، وكيف كادوا يقتربون من الدخول في قتال كامل بينهم قبل مباراتهم ضد فريق ذا نيو داي في راسلمانيا 32.

ميرو: الاتحاد استخدمنا ككيس ملاكمة لرومان رينز

قال ميرو : “لقد كانت كارثة، حيث جاء يوم المباراة وقبلها دخلنا في شجار معاً، قبل أن نعمل مباشرة على الحلبة نحن الأربعة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فاز فريق عصبة الأمم بالمباراة ضد ذا نيو داي، لكن تمت مهاجمتهم بعد ذلك من ميك فولي وستون كولد ستيف أوستن وشون مايكلز بعد المباراة وتم حل الفريق في أبريل 2016.

تحدث روسيف عن كيف أن اتحاد WWE قام بتضليل الرباعي بتجميعهم معاً، فقط ليتم هزيمتهم باستمرار من قبل رومان رينز وأحياناً في مباراة أربعة ضد واحد.

اختتم ميرو حديثه : “قيل لنا أننا سنجتمع معاً في فريق، لكننا لم نكن نعرف أننا مجرد كيس ملاكمة لرومان رينز، ولكن عليك النظر إلى الرباعي فهم أبطال سابقين ورجال كبار وأقوياء، ولكن لم يكن لدى الاتحاد خطط لنا”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة