رومان رينز

سبورت 360 – كشف المصارع الشاب أوستن ثيري بأنه يعتقد بأن مواجهة جولدبيرج ستكون التحدي الأصعب لبطل الاتحاد العالمي رومان رينز حتى الآن، وهي المباراة المنتظرة في عرض إليمنشن تشامبر يوم السبت 19 فبراير.

كان زعيم القبيلة واحداً من أكثر المصارعين نجاحاً في WWE في هذا القرن، حيث نجح في الحفاظ على لقبه العالمي بشكل متكرر وهزم كل المنافسين أمامه.

وفي حديثه عن تلك المباراة التاريخية قال أوستن ثيري في حواره الأخير بأنه لا يعتقد بأن رومان رينز سيكون في مهمة سهلة أمام أسطورة WCW جولدبيرج.

أوستن ثيري: مباراة جولدبيرج الأصعب لرومان رينز

قال أوستن ثيري : “لقد كان رومان رينز في مستوى آخر مؤخراً..لقد أعاد نفسه للمستويات العليا منذ الوباء، ولكن أعتقد أن هذه المباراة ستكون الاختبار الأكبر له”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “جولدبيرج ليس رجلاً عادياً وهو عامل جذب،والجميع يعرف جاذبيته الكبيرة وأعتقد أنه لا يوجد ماهو أفضل من مشاهدة تلك المباراة في عرض غرفة الإقصاء وفي المملكة العربية السعودية..أنا أتطلع لتلك المباراة، فكما نعرف جولدبيرج هو جاهز دائماً للقتال ورومان رينز بنى نفسه بشكلٍ رائع”.

كان من المفترض أن يواجه رومان رينز جولدبيرج في عرض راسلمانيا 36، ولكن تم إلغاء تلك الخطط بعد انسحاب رينز من الحدث وسط مخاوف بشان جائحة كوفيد-19، وتم استبدال رئيس القبيلة حينها بالمصارع براون سترومان والذي هزم جولدبيرج.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة