جون سينا - WWE

سبورت 360 – صرح أوستين ثيوري نجم WWE والرو الحالي بأنه من الرائع بأن العديد من محبي المصارعة وأساطير اللعبة يعتقدون بأنه لديه القدرة على أن يصبح جون سينا القادم.

ويعد أوستين ثيوري صاحب 24 عاماً من أفضل المصارعين المتواجدين في عرض الرو بالوقت الحالي، حيث تلقى النجم الصاعد مؤخراً إشادة كبيرة من المدرب المميز جيم كورنيت الذي قال بأنه لا يمكنك العثور على عيب واحد فيه.

وبالطبع أبدى أوستين ثيوري سعادته البالغة بسبب مقارنته بالأسطورة جون سينا، مشيراً إلى أنه سعيد أيضاً بإشادة الوحش مارك هنري بقدراته، عندما قال بأنه سيكون النجم الأول لشركة فينس مكمان.

أوستين ثيوري يؤكد بأنه سيكون سينا القادم

وتحدث أوستين ثيوري حسب موقع “Sportskeeda” قائلاً “كلام مارك هنري؟ سماع هذا يعد شيئاً رائعاً، لقد قابلت مارك من قبل، إنه رجل رائع، لقد نشأت وأنا أشاهده، كم كان مدمراً، وأنا بالفعل أقدر ما يقوله عني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “سعيد للغاية بأن الجميع من عشاق المصارعة ونجومها يشعرون بأنني سأكون جون سينا الجديد، هذا شيء رائع ويحفزني على تقديم المزيد”.

وأردف “ما يساعدني في الإبقاء على ذهني مركزاً هو أنني أضع جميع التعليقات في نفس الفئة سواء كانت إيجابية أو سلبية، لأنك ستسمع الجيد والسيئ، كما تعلمون، لن يحب الناس دائماً أوستين ثيوري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة