تريبل إتش

سبورت 360 – كشف فريدي برنس جونيور كاتب اتحاد WWE السابق أنه تريبل إتش كان جزءاً من دائرة صنع القرار في الاتحاد إلى جانب فينس مكمان لفترة طويلة، وأنه انقلب ضده بعد جدال حول دفع جيف هاردي.

كان تريبل إتش يتدخل خلف الكواليس حول السيناريو الذي سيتم وضعه إلى جانب الفريق الإبداعي للاتحاد، وكشف فريدي جونيور أن The Game بدأ في كرهه بعد جدالهما معاً.

أوضح الكاتب السابق أنه عندما اقترب الفريق الإبداعي من إقناع الإدارة بدفع جيف هاردي وأن يصبح بطلاً في WWE، فإن تريبل إتش أبدى معارضته للفكرة تماماً وشعر بأنه لا يمكن الوثوق به، وتمكن فريدي جونيور في النهاية من إقناع فينس مكمان بعكس ذلك.

تريبل إتش رفض حصول جيف هاردي على اللقب

وفي حديثه في برنامج Wrestling with Freddie قال كاتب الاتحاد السابق : “لقد قرر تريبل إتش أن يعارض الفكرة، دخل إلى فينس مكمان ولم ينظر إليّ حتى وأبدى معارضته، وعرفت وقتها أن هذا الرجل لم يعد يحبني بعد الآن وربما سيعمل ضدي من الآن فصاعداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل : “لكن في النهاية حدث ما رتبنا له وأصبح جيف هاردي بطلاً للاتحاد، لقد كنت على استعداد لتلقي الرصاصات وإقناع مكمان بالفكرة حتى يصبح البطل”.

اعترف فريدي جونيور أن تريبل إتش كان ربما محقاً بعد ذلك، فقد فاز جيف هاردي بالبطولة ولكنه واجه مشكلة بعد ذلك واضطر إلى مغادرة الاتحاد لفترة من الوقت، حيث لم ينجح في الحفاظ على مسئوليته كبطل للاتحاد.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة