درو ماكنتاير

سبورت 360 – اتهم درو ماكنتاير بروك ليسنر بأنه سرق حلم طفولته في رويال رامبل، وذلك بعد أن عاد من الإصابة بطريقة مفاجئة وقدم أداءاً قوياً في مباراة الـ30 رجل قبل أن يخسرها أمام ليسنر.

تذكر بروك ليسنر كيف نجح سابقاً قبل سنتين بالفوز بالرويال رامبل والتغلب على بروك ليسنر على لقب بطولة WWE لكن حينها لم يكن هناك جمهور، وقال ماكنتاير بأنه كان يأمل في تكرار ذلك بالحضور الجماهيري.

قال درو ماكنتاير في تصريحاته : “كان من المفترض أن أكون بعيداً عن الحلبة لفترة أطول بكثير، ولكني أعدت تأهيل نفسي وعدت بعد شهر واحد فقط”.

ماكنتاير: ليسنر سرق حلم طفولتي

استطرد: “كانت لدي فرصة محققة للفوز بمباراة الرويال رامبل والذهاب إلى راسلمانيا..وهذه المرة أمام حشد كامل وآلاف الأشخاص، في الأخير من الذي أخرجني؟ الرجل الذي أكن أعرف أنه سيشارك في تلك المباراة في المقام الاول، والذي خسر بطولة WWE في الحدث الرئيسي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل ماكنتاير تصريحاته الغاضبة : “لقد حلمت بتحقيق الفوز بالرويال رامبل منذ أن كنت طفلاً، والفوز بالبطولات أمام صخب الجماهير، كنت أحلم بذلك وأريد اللقب ولكن في النهاية أخذ بروك ليسنر كل ذلك بعيداً عني الليلة”.

كان درو ماكنتاير أحد أقوى المصارعين أداءاً في رويال رامبل 2022، وذهب مباشرة لإخراج مادكاب موس وهابي كوربين الذي دخل معهما في عداوة مؤخراً، ولكن دخول بروك ليسنر في النهاية تسبب في إحداث فوضى وإفساد فرصة ماكنتاير الكبرى.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة