رومان رينز

سبورت 360 – ألمح بطل WWE العالمي رومان رينز إلى أنه لن يخشى ذكر اسم جون موكسلي خلال عروض الاتحاد إذا لزم الأمر، وذلك تعليقاً منه على قيام سيث رولينز بالإشارة له عندما اقتحم عليه عرض سماكداون الأسبوع الماضي.

كانت هناك عدداً من الإشارات من جانب اتحاد WWE إلى AEW منذ بدء العرض، ويعتقد بأنه الخط الجديد للشركة في ظل موقف توني خان رئيس اتحاد AEW على أنه لا ينظر لدبليو دبليو إي كاتحاد منافس، واتجاهه للتعاون معه.

أذهل سيث رولينز الجمهور الأسبوع الماضي عندما ذكر اسم جون موكسلي، وكان رومان رينز سعيداً بسماع الاسم المذكور والذي عمل معه إلى جانب سيث رولينز في فريق الدرع عندما كان يعمل مع الاتحاد.

رومان رينز: لن أخجل من تاريخي مع جون موكسلي

وعلق رومان رينز على ذلك في تصريحاته الأخيرة قائلاً: “أنا لا أخجل أبداً من تاريخي، لقد كانا أخوة لي، ولقد عملنا معاً ومررنا بلحظات هبوط وصعود..لذلك لن يغير ذلك أي شئ أبداً وسأظل أملك احترام وحب كبيرين لهما”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لقد تابعتنا الجماهير في فريق الدرع لسنوات، من السهل ذكر قصة زعيم القبيلة ضد الثوري سيث رولينز، هذه قصة بسيطة وواضحة، ولكن من المنطق ذكر من أين أتينا وكيف بدأنا، وقد كان هناك رجل ثالث في هذا المرينج وهو جون موكسلي والأشخاص يهتمون بالتاريخ يقدرونه”.

كان سيث رولينز هو الشخص الذي قطع العرض الترويجي لرومان رينز على سماكدوان الأسبوع الماضي وذكر اسم جون موكسلي دون تردد وذلك قبل مواجهة رينز في عرض رويال رامبل.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة