كوفي كينجستون

سبورت 360 – قال المصارع كوفي كينجستون أن مباراة أحلامه ستكون مواجهة ما بين فريق ذا نيو داي وبين فريق The Elite من اتحاد AEW ، وأظهر أنه واحد من النجوم البارزين في الاتحاد المتحمسين لافتتاح الشركة أخيراً الباب المُحرم للتعاون ما بين الاتحادين.

اشتهر كوفي كينجستون رفقة فريق The New Day مع كينج وودز و بيج إي، ورغم تحقيقه العديد من الألقاب لكن مسيرته مع فريق ذا نيو داي تعتبر أكثر فتراته التي حقق بها شهرة كبيرة.

قال كوفي كينجستون في تصريحاته : “مباراة الأحلام بالنسبة لي ستكون مواجهة مع فريق The Elite ، طوال الوقت نتحدث عن وجود ستة مصارعين في مواجهة كبيرة ضدهم..سيكون ذلك رائعاً”.

كوفي كينجستون يريد مواجهة فريق The Elite

استطرد: “لقد جربنا ذلك نوعاً ما لكن على صعيد الألعاب وليس على طريق المصارعة عندما لعبنا Street Fighter.. وأعتقد أنه في وقت ما علينا القيام بذلك، سيكون شيئاً مجنوناً وجيداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تحدث كوفي كينجستون نجم WWE كذلك عن المصارعة ميكي جيمس، وقال أنه كان من المثالي منها أن تكون أول شخص يعبر الباب المحظور، ويعتقد بأنه سوف تظهر في عرض رويال رامبل بعد أن لم يرها منذ فترة طويلة.

ينتظر العديد من محبي المصارعة التطورات التي ستحصل، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان فينس مكمان وتوني خان قد طورا نوعاً ما من العمل معاً في المستقبل القريب.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة