تريبل إتش

سبورت 360 – كشف فريدي برينز جونيور كاتب WWE السابق عن سبب اختيار تريبل إتش ألا يكون وجهاً للاتحاد، حيث يُعتقد بأن ذا جيم أراد إنشاء محتوى للبالغين بدلاً من الأطفال.

من ناحية أخرى تم الدفع بجون سينا كوجه أساسي للشركة في العقد الأول من الألفية الحديثة، وبعد بضع سنوات من ظهوره لأول مرة صار الرجل الأفضل في الاتحاد على مدار العقد التالي وفاز بـ16 لقباً عالمياً.

وفي البودكاست الخاص به ناقش فريندي برينز جوينور صعود جون سينا، وصرح بأن تريبل إتش كان لديه الفرصة ليصبح الرجل الأول لكنه لم يكن يرغب في أن ينشئ محتوى للأطفال.

تريبل إتش لم يرد إنشاء محتوى للأطفال

قال فريدي في البودكاست : “كان بإمكان المصارعين الآخرين أخذ هذا الدور، كان بإمكان تريبل إتش ارتداء ذلك التاج، لكنه أراد القيام بأشياء الكبار في الساعة الأخيرة من سماكداون أو رو بدلاً من أن يكون بطل الساعة الأولى الموجهة للعائلة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال فريدي : “كان بإمكان تريبل إتش استغلال هذه الفرصة وكان فينس مكمان سيعطيها له بكل سرور، لكنه اختار عدم القيام بذلك وأخذ جون سينا تلك المهمة على عاتقه”.

رغم ذلك اعترف برينز جونيور بأن احترامه تجاه جون سينا قد زاد بمرور السنوات، وذلك رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت سينا في الاتحاد لكنه استمر بنفس المستويات.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة