كوفي كينجستون

سبورت 360 – استجاب كوفي كينجستون بطل WWE السابق لتحدي كارميلو هايز بطل أمريكا الشمالية، وذلك بعد مواجهة بينهما في سماكداون هذا الأسبوع.

صنع كارميلو هايز بعضاً من النجاحات في قسم NXT طوال الفترة السابقة، حيث نجح في هزيمة المصارع المخضرم رودريك سترونج لينهي مسيرته مع بطولة العام للوزن الصغير.

وقام بطل أمريكا الشمالية بإعلان التحدي ضد كوفي كينجستون بعد مباراة الأخير في عرض سماكداون هذا الأسبوع، واستجاب كينجستون لهذا التحدي بسرعة ودعاه للقدوم إلى سماكدوان للقيام به.

كوفي كينجستون يدعو كارميلو للقدوم إلى سماكداون

وكتب كوفي كينجستون تغريدة على تويتر قام بها بدعوة كارميلو هايز بالقدوم إلى العلامة التجارية الزرقاء، مع العلم أن كوفي كينجستون سيكون جزءاً من عرض رويال رامبل هذا الأسبوع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان كوفي قد تواجد في الحلبة هذا الأسبوع لقراءة إعلان ملكي من قبل زميله كينج وودز، وذكر أنه على الرغم من إصابة الأخير فلا يمكن أن تقام رويال رامبل بدونه، وسرعان ما تمت مقاطعة بطل الاتحاد السابق من قبل الثنائي موس و هابي كوربين، مما أدى إلى مباراة بينهما.

كان كوفي جزءاً من 12 مباراة متتالية من رويال رامبل من عام 2009 وحتى عام 2020، ومع ذلك لم يتمكن الرجل الذي فاز بلقب الفرق الثنائية عدة مرات من المشاركة في الحدث المرموق العام الماضي بسبب الإصابة، لكن بطل الولايات المتحدة في WWE 3 مرات عاد هذا العام ويبدو عازماً على بدء العام بشكلٍ جيد.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة