بروك ليسنر

سبورت 360 – زعمت التقارير الأخيرة بأن بروك ليسنر بطل الاتحاد الحالي رفض مواجهة جيندر ماهال في السابق، وكشف الصحفي ديف ميلتزر بعضاً من تلك الكواليس المثيرة للاهتمام في راديو Wrestling Observer هذا الأسبوع.

انتهى عقد جيندر ماهال مع اللقب بعد 170 يوماً بشكلٍ مفاجئ بعد أن تغلب عليه إي جي ستايلز قبل عرض Survivor Series في عام 2017.

قال ميلتزر في تصريحاته عن تلك الفترة: “لقد اختاروا إي جي ستايلز للدخول في عداوة مع بروك ليسنر، هل تعرف لماذا فعلوا ذلك؟ لأن بروك ليسنر لم يرغب في العمل مع جيندر ماهال”.

ليسنر رفض العمل مع جيندر ماهال

وكان يُعتقد بأن خسارة جيندر ماهال للقب WWE في هذا الوقت كان سيئاً لأن الشركة كانت تستعد للقيام بجولة في الهند في نهاية العام، وخسر مهراجا العصر الحديث أمام تريبل إتش في الهند لأن الاتحاد كان يعتقد بأن الأسطورة صاحب الـ52 عاماً أهم من ماهال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف ميلتزر عن كيفية إدارة مسيرة جيندر ماهال: “لقد جعلوه يخسر في الهند أمام تريبل إتش كذلك، وكان ذلك شيئاً غريباً لأنه كان تريبل إتش الذي تخطى الخمسين عاماً”.

تحولت مسيرة جيندر ماهال مع WWE بعد ذلك لمستوى آخر أكثر انخفاضاً حيث دخل في عداوة مع آر تروث، ومن ثم أخذ فترة استراحة للعناية بإصابات طويلة الأمد قبل العودة في عام 2021.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة