بروك ليسنر - WWE

سبورت 360- ينتظر مُتابعو المُصارعة الحرة حول العالم معرفة كيف سيكون طريق النجم بروك ليسنر وصولاً لمُنافسات عرض راسلمينيا 38 الذي من المُقرر أن يُقام في إبريل.

وذكر تقرير نشره موقع sportskeeda أن ليسنر تقررت مُشاركته في مُباراة لقب اتحاد WWE  في عرض Day1 الذي أقيم في بداية السنة في اللحظات الأخيرة بعد الإعلان عن إصابة مُنافسه رومان رينز بفيروس كورونا.

وكان من المُفترض أن يتنافس الرجلان على لقب اليونيفرسال، قبل أن يتم إضافة ليسنر للمُباراة على لقب الاتحاد.

تطورات غير مُتوقعة في مسار بروك ليسنر

وأشار التقرير إلى أن ليسنر نجح في الفوز بالحزام للمرة السادسة في مسيرته على حساب بيج إي، ومن المُتوقع أن يستمر في عروض RAW.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونشر البطل الأولمبي جابل ستيفسون صورة لبروك ليسنر في عرض Day1، وهو الأمر الذي بدا كما لو كان تمهيداً لمُواجهة الرجلين مُستقبلاً، وكان صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو هو آخر الوجوه البارزة المُنضمة لعروض RAW.

ومع اقتراب عرض رويال رامبل، فقد تحمل الأيام المُقبلة بشرى سارة لجمهور المُصارعة حول العالم الذي انتظر مُواجهة من العيار الثقيل بين ليسنر والمُصارع بوبي لاشلي.

وسيكون المسار الجديد للمُصارع بروك ليسنر سبباً في ابتعاد خصومته التنافسية مع رومان رينز عن الواجهة بعد أن كان المُتابعون يعتبرونها أحد أكثر الصراعات إثارة في تاريخ الإثارة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة