درو ماكنتاير

سبورت 360 – كشف المصارع الأسكتلندي درو ماكنتاير عن قراره للعام الجديد، وذلك بتحذير خصمه في يوم WWE الأول وهو مادكاب موس.

لم يضع المحارب الأسكتلندي الكثير من الوقت قبل الوصول إلى تلك المواجهة العنيفة، حيث كان في عدا خاص مع هابي كوربين وحليفه مادكاب موس في الأسابيع الأخيرة.

وفي تغريدة حديثة، زعم درو ماكنتاير بأن قراره للعام الجديد هو إسكات مادكاب موس تماماً، حتى أن بطل WWE السابق وعد بكسر فك الأخير في يوم الاتحاد الأول من العام.

ماكنتاير يريد إسكات مادكاب موس أولاً

كتب درو ماكنتاير في تغريدته التي بها إحصائية لكونه أكثر المصارعين خوضاً للمباريات في عام 2021: “لقد كانت جولة عطلة صعبة خارج المنتزه، وللتأكد من أنني تصدرت هذه القائمة فلقد قمت بلعب 10 مباريات في 5 أيام..لقد كان قرار السنة الجديدة الخاص بي هو إسكات مادكاب موس، وسأفعل ذلك وسأقوم بكسر فكه كذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان درو ماكنتاير قد انتقل إلى قسم سماكداون وكان ظهوره الأول في حلقة 22 أكتوبر الماضي، حيث نجح في هزيمة بطل القارات السابق سامي زين بعد تحدي مفتوح، وفي يوم 29 أكتوبر تغلب على مصطفى علي.

وماكنتاير هو المرشح المفضل بشكل واضح للتغلب على مادكاب موس في المباراة القادمة من اليوم الأول لاتحاد WWE هذا العام، وسيكون المشجعين متحمسين لرؤية ما إذا كان مادكاب موس قادراً على التماسك بمفرده أمام المحارب الأسكتلندي، والذي سيكون واحداً منا لمرشحين للتنافس على لقب الاتحاد العالمي بعد ذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة