درو ماكنتاير

سبورت 360- خرج درو ماكنتاير، نجم المُصارعة الحرة، عن صمته حيال تسريح زميله جيف هاردي من اتحاد WWE بعد تدهور علاقته بالاتحاد.

وكان ماكنتاير حاضراً في النزال الأخير لهاردي الذي خرج منه بحالة صحية سيئة ظهرت للجميع، وذكرت تقارير أن تسريحه جاء بعد أيام قليلة من ذلك النزال ونتيجة له.

Here’s some fan footage of Jeff Hardy leaving the match. Wishing him the best in health. Video credit goes to @DeportesYLuchas pic.twitter.com/hRH4Kc5wKz https://t.co/S0musFDrnE

— Kenton (@Kenton_la) December 6, 2021

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ماكنتاير: أتمنى الخير لهاردي..وما يُقال عبر الإنترنت ليس حقيقياً

وقال ماكنتاير، في تصريحات نقلها موقع  sportskeeda، إن تداول الأخبار والتعليق عليها عبر الإنترنت يصل بها لتحليلات غير حقيقية، وأضاف :”كل ما سأقوله في هذا الشأن بأني أريد الخير لهاردي وأن يكون في حالة صحية طيبة”.

وأكمل أيقونة المُصارعة الحرة حديثه بالقول :”طالما كان جيداً، وطالما كانت حالته الصحية طيبة، فإنه سيكون سعيداً مع عائلته، وبالتالي سأكون أنا سعيداً”.

وأشارت تقارير محلية أن قرار الاتحاد بالتسريح جاء بعد رفض هاردي الخضوع لبرنامج تأهيل لعلاج الإدمان الذي كان له تأثير سلبي على حالته الصحية، وعبر عدد من نجوم المُصارعة عن تضامنهم مع الأسطورة الذي صنع شعبية كبيرة بين مُتابعي الرياضة حول العالم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة