فينس مكمان

سبورت 360 – كشف فينس روسو كاتب اتحاد WWE السابق سبب اختلافه الكبير الأخير مع فينس مكمان رئيس الاتحاد، وذلك بعد انهيار محادثات عودته للعمل داخل اتحاد مصارعة المحترفين.

قال روسو في أكتوبر أنه مستعد للعمل في دور استشاري للمساعدة في تحسين أحداث WWE الحالية، ومع ذلك بعد رسائل بريد إلكتروني حزينة ومؤسفة، كشف أنه لن يتحدث أبداً مع الرجل البالغ من العمر 76 عاماً مرة أخرى.

في الحلقة الأخيرة من Sportskeeda كشف فينس روسو في حديثه أنه سوف يناقش رسائل البريد الإلكتروني بعمق قريباً وأوضح الاختلافات بينه وبين فينس مكمان.

روسو: لم أخشى إخبار مكمان بالحقائق

قال روسو : “مع تاريخنا وفي السن الذي أنا به وفي سنه الحالي، فأنا مستعد لتقديم أشياء معينة، ولقد طلب مني تقديم أشياء معينة ولكني اختلفت معه بها، وأخبرته أنني لن أستطيع فعلها..ولقد توقعت ردة فعله بالضبط وهذا ما حدث”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل روسو حديثه عن الخلاف بينه وبين رئيس الاتحاد: “أنا أجلس هناك وأقول يا أخي، لن أفعل ذلك..وسوف تستمر تقييمات عروضك في الانخفاض، أعني أنني أخبرته بجدية وببساطة الحقائق الموجودة حالياً”.

حصل قسم رو في اتحاد WWE على أعلى التقييمات في تاريخ العرض البالغ عمره 29 عاماً خلال فترة عمل روسو ككتاب رئيسي في أواخر التسعينيات، وبعد عقدين من الزمن أصبحت تقييمات رو الآن بتقييمات منخفضة لم يسبق لها مثيل.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة