ألبيرتو دل ريو

سبورت 360 – كشف المصارع ألبيرتو دل ريو عن تفاصيل مكالماته الهاتفية مع فينس مكمان وتريبل إتش سابقاً لعودته إلى اتحاد WWE، وانفتح على إمكانية العودة مرة أخرى للاتحاد في عرض الدفع مقابل المشاهدة القادم وهو رويال رامبل 2022.

لم يغلق دل ريو أي احتمالات للعودة إلى اتحاد WWE، وقال بطل العالم 4 مرات بأنه تلقى اتصالات في عام 2015 قبل عودته في اللحظة الأخيرة من رئيس الاتحاد فينس مكمان ومن تريبل إتش.

رحل دل ريو لأول مرة في عام 2014، ثم عاد لمواجهة محتدمة أمام جون سينا في Hell in Cell وتغلب عليه، وبدأ عهده الأول مع بطولة الولايات المتحدة الأمريكية ثم تم تسريحه مرة أخرى في عام 2016.

دل ريو لا يستبعد عودته إلى WWE قريباً

قال دل ريو في حديثه إلى UnSKripted : “آمل أن تعرف كيف هو الحال مع هذه الشركات، من يوم لآخر يمكن أن تتلقى المكالمة، وقد عدت في اللحظة الأخيرة لعرض هيل إن سيل لمواجهة جون سينا في اللحظة الأخيرة، حيث تلقيت مكالمة من هانتر والسيد مكمان وقالوا لي: هل ستأت أم لا؟”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أوضح المصارع المكسيكي أنه كان مهتماً بالعمل مع الاتحاد في تلك اللحظة وخصوصاً بسبب الفوائد المالية والتوجه الإبداعي للاتحاد لوقتها وقد وافق دِل ريو وقتها على الفور، ولا يستبعد تكرار حدوث ذلك من جديد.

يُركز المصارع الخبير حالياً على استئناف مسيرته في عالم مصارعة المحترفين، وذلك بعد أن تم إسقاط جميع التهم القانونية الموجهة إليه مؤخراً، وأشار بطل الولايات المتحدة السابق أنه مستعد لبدء جولة أخرى في WWE وتحدث عن إمكانية تعاونه مع توني خان كذلك في اتحاد AEW.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة