راندي أورتن

سبورت 360- خطط اتحاد المُصارعة الحرة WWE لمُواجهة بين فريق راندي أورتن وريدل ضد فريق ذا ستريت بروفيتس في عرض Day1 الذي يُقام في أول أيام السنة الجديدة 2022.

ولكن الاتحاد أُجبر على تغيير خططه بسبب أزمة تخص فريق ذا ستريت بروفيتس مما تسبب في إعادة النظر في المُواجهة التي كان ينتظرها عُشاق المُصارعة الحرة.

مُنافسة نارية على لقب بطل WWE للفرق الثنائية

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن الخطة الأصلية كانت أن يتواجه ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس المُكون من مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز ضد الثنائي ميستريو لتحديد مُنافس الفريق الثنائي المُكون من أورتن وريدل على لقب بطل WWE للفرق الثنائية، ولكن الخطة تغيرت بسبب عدم تمكن فورد من اللعب.

وقال أيقونة المُصارعة ديف ميتزلر في تصريحاته عن الأمر :”الفكرة الأصلية كانت أن يُواجه أورتن وريدل الفائز من المُنافسة بين الثنائي ميستريو ضد ذا ستريت بروفيتس، وكانت المُباراة مُجدولة في يوم 13 ديسمبر، ولكن مونتيز فورد لم يكن مُتاحاً آخر اسبوعين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف :”أُعلن عن أن اللقاء سيُقام يوم 27 ديسمبر في ديترويت، ولكن في فترة الصحافة تم إبلاغنا أنه ليس من الواضح إذا كان اللقاء سيُقام من عدمه”.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد قد يلجأ لحلٍ بديل يتمثل في أن يُواجه الثنائي أورتن وريدل الثنائي المُكون من تشاد جيبل وأوتيس في عرض Day1، خاصة أن أفراد الفريقين تنافسوا فيما بينهم في مُواجهات فردية مؤخراً.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة