ستينج

سبورت 360 – صرح دايموند دالاس بيدج نجم المصارعة السابق بأنه كان سيتبع نهج المصارع ستينج في ظهوره الأول في اتحاد WWE إذا كان يعرف كيف ستتعامل معه الشركة.

ظهر DDP لأول مرة في اتحاد WWE بعد فترة وجيزة من نجاح فينس مكمان في شراء اتحاد WCW، وكان ستينج أحد الأسماء الكبيرة القليلة التي لم تنتقل لاتحاد فينس مكمان في ذلك التوقيت، وتأخر ظهوره حتى عام 2014.

وفي الإصدار الأخير The Bro Show قال دايموند دالاس أن مسيرته المخيبة في الاتحاد جعلته يُفكر أنه كان عليه أن يتبع نفس نهج ستينج، ولكنه لم يكن يعرف خطط فينس مكمان المُحبطة بشانه.

دايموند دالاس: كان عليّ تأخير ظهوري مثل ستينج

قال دي دي بي: “إذا علمت أن عليّ القتال من أجل كل شئ منذ البداية بنفس الطريقة التي فعلتها في WCW لكنت قد دخلت الاتحاد بسلوك مختلف تماماً، ولأخبرك الحقيقة لو كنت أعرف ذلك لما وافقت على الانضمام وقتها وكنت سأنتظر مثل ستينج”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حقق ستينج أول ظهور مفاجئ له في الاتحاد خلال الحدث الرئيسي لـSurvivor Series في عام 2014، حيث دخل لمهاجمة تريبل إتش وساعد فريق جون سينا على الفوز آنذاك.

وبعد ذلك الحدث تواجه تريبل إتش وستينج في الطريق المؤدي لعرض راسلمانيا 31 وحقق تريبل إتش الفوز، وصرح مؤخراً بأنه كان من المفترض أن يواجه ذا روك في عام 2016 حيث كان من المفترض أن يؤدي فوزه على ستينج لمواجهة بطل الشعب بعد ذلك، أما ستينج فدخل في عداوة ساخنة بعد ذلك مع سيث رولينز.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة