درو ماكنتاير

سبورت 360 – انفتح درو ماكنتاير عن سبب قراره بتغيير مظهره عند عودته إلى اتحاد WWE، وكيف ساعده ذلك في النهاية على تحقيق الفوز على بروك ليسنر في عرض راسلمانيا.

وكان الاتحاد قد قام بتسريح ماكنتاير في عام 2014 بعد تعرضه للعديد من المشاكل الشخصية والخسائر في الحياة، كما عانى من إصابة شديدة في الرقبة وكان يعاني من مشاكل في الإفراط في الشراب.

وفي مقابلة حديثة مع صحيفة ديلي ريكورد تطرق درو ماكنتاير إلى تلك الجوانب الخفيفة من حياته، وتحدث عن الدعم الذي تلقاه من زوجته، وعن أهمية التقليل من الجوانب السلبية.

ماكنتاير: النظام الغذائي كان السر في فوزي على ليسنر

قال ماكنتاير في تصريحاته: “لقد تطلب الأمر بعض الوقت لأجلس به في المنزل والنظر إلى نفسي في المرآة والجلوس مع زوجتي، عرفت أنني لم أكن أعطي كل ما لديّ وكان عليّ التخلص من الشرب والجوانب السلبية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أعاد اتحاد WWE تعيين درو ماكنتاير في عام 2017 وحقق نجاحاً كبيراً في الشركة في فترته الثانية، وساعده في ذلك تغيير نظامه الغذائي إلى نظام صحي مع التركيز على لياقته البدنية.

أضاف : “كنت بحاجة لتغيير مظهري للفوز على بروك ليسنر، بدأت في العمل بجنون وتناول الطعام بشكلٍ صحيح وعندما قمت بأداء هذه الجوانب بشكلٍ جيد أصبحت على الطريق الصحيح، لقد كان تغيير النظام الغدائي أمراً أساسياً”.

نجح درو ماكنتاير بعد الفوز على بروك ليسنر في راسلمانيا في إثبات نفسه في الاتحاد، وذلك بعد عداء كبير مع الوحش المتجسد، ثم واصل الحضور بشكلٍ رائع ومفاجئ للمصارع ولجمهوره.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة