كيفين أوينز

سبورت 360- بدأ كيفين أوينز فصلاً جديداً في علاقته مع اتحاد WWE وذلك بعد تمديد تعاقده مع اتحاد المُصارعة الحرة الأشهر في العالم.

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن أوينز سيظل مع الاتحاد بعد توقيعه لعقدٍ جديد يمتد لثلاث سنوات، وكان عقده السابق سينتهي في 31 يناير.

كيفين أوينز يتمتع بشعبية كبيرة في WWE

وأشار الموقع أن العقد الجديد لنجم المُصارعة الحرة يمتد حتى 31 يناير 2024، وسيتقاضى أوينز في حدود 2-3 مليون دولار أمريكي في السنة بحسب ما أفادت التقارير المحلية.

ونقل التقرير تعليقات لمُقربين من كواليس الاتحاد عكست حالة الارتياح التي واكبت الإعلان عن تجديد التعاقد مع المُصارع الذي يحظى باحترامٍ وشعبية كبيرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشاد أحد النجوم الذين لم يُكشف اسمه بخصال أوينز وحرصه على سلامة الآخرين، كما نقل التقرير عدة آراء من عالم AEW الذين أبدوا سعادتهم له أيضاً.

وكان أوينز نفسه قد عبر عن سعادته لتجديد التعاقد، وقال إن قراره بالبقاء في عالم WWE  كان سهلاً، حيث اعتبر ذلك هو الأمر الأفضل له ولعائلته.

وينتظر عُشاق المُصارعة النزال القادم لأوينز الذي سيتحدي فيه بيج إي بطل الاتحاد في عرض Day1 الذي يُقام في أول أيام العام الجديد 2022، وسيكون معهما في هذا النزال بوبي لاشلي وسيث رولينز.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة