جيف هاردي

سبورت 360 – أوضح فينس روسو الكاتب السابق في اتحاد WWE أن جيف هاردي كان يعاني من ألم مستمر، وأن هذا السبب في تسريحه من قبل الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين بعد أن رفض عرض إعادة التأهيل المُقدم من الشركة مؤخراً.

ظهر المصارع البالغ من العمر 44 عاماً بطيئاً خلال حدث مباشر وترك الحلبة في منتصف المباراة من خلال مباراة فرق مكونة من ستة لاعبين.

تحدث روسو كاتب WWE في أواخر التسعينات إلى دكتور كريس فيذرستون من Sportskeeda Wrestling حول وضع جيف هاردي، وكشف أن أحد زملاء جيف السابقين وهو آل سنو أخبره مؤخراً عن مشاكل أسطورة الاتحاد.

جيف هاردي يعاني من عدم التأقلم مع الألم

قال روسو : “لقد كان آل سنو يتحدث معي اليوم وقد عمل لفترة طويلة مع جيف، وأخبرني عن الألم الدائم الذي يشعر به جيف هاردي على الفور بعد المباريات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف فينس روسو أنه كان من الصعب على جيف هاردي أن يتأقلم مع الألم الذي يشعر به بعد كل مباراة: “على جسمك عندما يكون في حالة ألم مستمر عليه أن يمر بمرحلة استرخاء، ولكن ربما تتألم وتشعر بعدم القدرة على النوم، أنت تتحدث عن سنوات وسنوات من ذلك”.

عانى جيف هاردي بسبب مشاكل تعاطي المخدرات سابقاً، وكان يخشى في البداية من تعرضه لانتكاسة في يوم ظهوره الأخير في WWE، ومع ذلك مات هاردي مؤخراً إنه يتوقع أن يعود شقيقه نظيفاً مع كل اختبار مخدرات يقوم به بعد المباريات.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة