جيف هاردي

سبورت 360 – كشف فريدي جونيور الكاتب السابق في اتحاد WWE بأن فينس مكمان دفع جيف هاردي نحو الفوز باللقب العالمي في الاتحاد، وذلك بعد أن كشفت له الأرقام أن مبيعات المصارع الغامض مرتفعة للغاية.

حصل هاردي على ألقاب عالمية ثلاثة في عامي 2008 و2009، حيث فاز لأول مرة باللقب في عرض أرماجدون متفوقاً على إيدج وتريبل إتش في مباراة ثلاثية.

وقال فريدي جونيور في برنامج Ariel Helwani Show : “لم يعتقد البعض في فريق الكاتب الإبداعي أنها فكرة جيدة لكن أرقام مبيعات البضائع الخاصة بجيف هاردي كانت مثيرة للإعجاب”.

مبيعات جيف هاردي جعلته يتوج باللقب

استطرد: “لقد كان جيداً بما فيه الكفاية في هذا الوقت لإقناع فينس مكمان بذلك، كانت المبيعات لديه أكبر من الجميع ولذلك اقتنع فينس بأن ينتهز الفرصة، وكان يرى بأن كل شئ جاهز ومثالي لكي يفز جيف هاردي بالألقاب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال برينز جونيور أن تريبل إتش لم يكن سعيداً وقتها بهذا القرار، كما أن العديد من الشخصيات البارزة خلف الكواليس مثل كيفن دن لم يقتنع وقتها بالفكرة أيضاً.

كان جيف هاردي دائماً واحداً من أفضل المصارعين على مستوى الفرق الثنائية في تاريخ WWE وليس كنجم فردي، ولكن في تلك الفترة وخصوصاً بعد عودته إلى الاتحاد في عام 2006 حصل هاردي على فرص لعرض قدراته حقاً كنجم فردي، وحصل كذلك على لقبين عالميين آخرين ضد إيدج ثم ضد سي إم بانك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة