رومان رينز

سبورت 360 – بعث رومان رينز برسالة لجميع نجوم اتحاد WWE وذلك بعد أن فاز على سامي زين، وواصل سيطرته ومسيرته المتصاعدة منذ عودته إلى الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين في عام 2020.

كان زعيم القبيلة هو البطل الأميز للعلامة التجارية الزرقاء “قسم سماكداون” لأكثر من 450 يوماً، وقد وضع العديد من نجوم WWE في طريقه إلى القمة.

شهد عرض هذا الأسبوع من سماكداون نجاح رومان رينز في الدفاع مرة أخرى عن لقبه، حيث تغلب على سامي زين عند نهاية العرض بعد أن تم القضاء على المنافس الأول من قبل بروك ليسنر قبل المباراة.

رينز يبعث برسالة بعد تفوقه على سامي زين

وقام رينز ببعث رسالة تهديد لجميع النجوم الموجودين في قائمة WWE بعد نهاية العرض حيث كتب في تغريدته : “أنا لا أتابع أي شخص في أي عرض..الحياة بالنسبة لي في هذا الحدث الرئيسي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان من المفترض في البداية أن يواجه سامي زين رومان رينز في مباراة للحصول على اللقب في اليوم الأول من الدفع لكل عرض، لكن تم التلاعب به من قبل بروك ليسنر العائد في مباراة مبكرة.

عاد بروك ليسنر هذا الأسبوع إلى WWE بعد تم إيقافه سابقاً من قبل آدم بيرس، ولم يضيع الوقت في توضيح نواياه بمواجهة رومان رينز بطل اللقب العالمي، وتم الإعلان في وقت لاحق رسمياً عن أن بروك ليسنر سيواجه رومان رينز على اللقب.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة