سيث رولينز

سبورت 360 – كتب سيث رولينز على تويتر بأنه يود أن يرى بروك ليسنر وهو يقوم بمهاجمة آدم بيرس مسؤول اتحاد WWE مرة أخرى وذلك بعد أن قام بإضافة كيفين أوينز لمباراة تحدي ثلاثي على لقب الاتحاد.

وقام كيفن أوينز بتحقيق انتصار على بيج إي في مباراة لم تكن على اللقب، وتمت إضافة أوين إلى مباراة على لقب WWE ستجمع بيج إي وسيث رولينز أيضاً.

كان من المقرر أن تكون المباراة ما بين سيث رولينز وبيج إي فقط، ولذلك عبر رولينز عن غضبه على حسابه الخاص على تويتر، حيث نشر رداً على تغريدة آدم بيرس وذكر بأنه يأمل بأن يدمره بروك ليسنر في مواجهة عنيفة.

سيث رولينز يتمنى مهاجمة بيرس من جانب ليسنر

في وقت سابق من الليل قام كيفن أوينز بإخبار رولينز بأن وعده بإضافته إلى مباراة اللقب إذا تغلب على بيج إي، وكانت هذه كذبة من كيفن أوينز ولكنها حصلت على إعجاب سونيا ديفيل وآدم بيرس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شعر رولينز بغضب بعد أن أجرى محادثة أخرى مع آدم بيرس، وذكر الأخير بأنه يتفق مع سونيا بأن كذبة كيفن أوينز كانت جيدة بينما قام رولينز بوصف بيرس بالكاذب.

كان بروك ليسنر قد ابتعد عن اتحاد WWE لفترة بعد أن هاجم آدم بيرس مسؤول الاتحاد والذي طالب بإيقافه وتوقيع عقوبة كبيرة عليه، وذلك قبل أن يتم رفع الإيقاف عن ليسنر والذي غاب منذ أن خسر لقب WWE العالمي أمام رومان رينز في عرض كراون جول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة