عرض راسلمانيا السابق - اتحاد WWE

سبورت 360 – أوضحت تقارير صحفية متعددة بأن اتحاد WWE يكافح من أجل بيع تذاكر العرض التاريخي المحتمل في راسلمانيا 38، وقد أوضح الكاتب ديف ميلتزر أن الاتحاد اختار ساحة عملاقة للغاية.

سيشهد عرض راسلمانيا 38 عودة اتحاد WWE لاستخدام ملعب A&T لعروضه بعد 6 سنوات، حيث كان هو الملعب الذي استضاف عرض راسلمانيا الأعلى من حيث الحضور الجماهيري عام 2016.

تمكن الاتحاد حينها من بيع أكثر من 100 ألف تذكر لحضور عرض راسلمانيا 32، على الرغم من أن بعض المصادر لم تؤكد هذا الرقم بل أشارت إلى أن الرقم كان أعلى من ذلك.

أسعار WWE لعرض راسلمانيا تُقلل من مبيعات التذاكر

ستحاول الشركة تكرار الرقم الذي حققته في عام 2016 ولكن لمدة ليلتين، ورغم أن هذه أخبار رائعة لكن اتحاد المصارعة العالمي يجد صعوبة ببيع التذاكر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال ديف ميلتزر في تصريحاته الأخيرة أن مبيعات التذارك لم ترق إلى مستوى التوقعات إلى الآن: “ليس لديّ رقم ولكني أعلم أنهم يجدون صعوبات في بيعها، في المرة السابقة لم يتم بيعها إلا بعد أسبوع وكان عرض لليلة واحدة..أعلم ان الرقم حالياً أقل مما توقعوا”.

وقال ميلتزر أن السعر مرتفع للغاية بما يكفي لإخافة الناس: “ربما كان ذلك خطأ، لقد قالوا أنهم سيقدموا عرضاً لمدة ليلتين وهذا ما جعل السعر مرتفع حقاً، إن عرض راسلمانيا الأهم والأكبر ولكن هناك حداً لكل شئ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة