براي وايت

سبورت 360 – علق فينس روسو الكاتب السابق في اتحاد WWE مؤخراً على مقاطع المصارع براي وايت الخاصة، وأشار إلى أنها كانت آخر مرة شعر بها بأن عرض رو يثير اهتمامه بالفعل.

وبحسب ما دور كان لدى براي وايت الكثير من الابتكارات والمشاهد الإبداعية، وهو الأمر الذي جعل The Fiend يكون شعبية كبيرة وردود فعل رائعة عليه.

وقام فينس روسو بانتقاد الحلقة الاخيرة من عرض رو هذا الأسبوع ووصفه بأنه كان عرض قديم وكئيب، وذكر أن الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة لم ينجح في تطوير العلامة الحمراء “رو” في الفترة الأخيرة.

فينس روسو : براي وايت كان الشئ الوحيد الرائع في رو

وتذكر روسو آخر مرة بدى له عرض رو ذا أهمية، وكان ذلك في وجود براي وايت، وهو المصارع الذي أعلن الاتحاد قبل عدة شهر عن تسريحه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال فينس روسو في تصريحاته : “لقد كان الشئ الوحيد الذي أثارني، كنت دائماً تريد أن ترى ما سيفعله براي وايت، وأنا أعرف أن فينس مكمان لم يكتب تلك المدخلات واللقطات الإبداعية التي كان يقدمها”.

استطرد : “لقد كان أحد أفضل الأشياء في هذا العرض لفترة من الوقت، لقد قام براي وايت بالكثير من الأشياء الرائعة بالفعل مع الاتحاد، ولكنهم حتى لم يكافئوه على الإطلاق على ما قدمه”.

أنهى اتحاد WWe مسيرة براي وايت التي استمرت لمدة 12 عاماً وذلك في نهاية يوليو من عام 2021، وتسبب ذلك في صدمة ومفاجأة في عالم المصارعة، حيث كان وايت أحد أفضل المصارعين كما فاز ببطولة WWE وكذلك بلقب الاتحاد العالمي بالإضافة لفوزه بلقب الفرق الثنائية عدة مرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة