سيث رولينز

سبورت 360- فاز سيث رولينز بمُواجهة Four Way Ladder ليضرب موعداً مع بيج إي بطل حزام بطولة الاتحاد في نزال لم يُحدد موعده بعد، ولكن جمهور المُصارعة الحرة يعتبرون أن الاتحاد تعجل في تلك الخطوة.

وجاء انتصار رولينز المؤهل لمُواجهة بيج إي على حساب فين بالور، وكيفين أوينز وري ميستريو، وينتظر عُشاق المصارعة الكثير من تلك المُواجهة النارية.

خطوة مُتسرعة من WWE لإقامة نزالٍ ناري بين رولينز وبيج إي

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن آخر مُواجهة بين المُصارعين كانت في سبتمبر 2014، وذلك في عرض WWE Main Event، حينها انتصر رولينز.

ولفت التقرير إلى أن النزال لم يتكرر منذ ذلك الحين، وهو الأمر الذي كان يُوفر فرصة لاستغلاله بصورة أفضل، خاصة أن الرجلين أيضاً يتشابهان في كونهما أول بطلين في تاريخ NXT.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكر مهتمون بشئون المُصارعة على أن الاتحاد كان يُمكن أن يبني هذا الصراع ليُتوج بنزالٍ في عرض راسلمينيا المُقبل الذي يُقام في إبريل من العام المُقبل.

ولكن تعجل الاتحاد فيما يخص هذا النزال يجعل من اللازم أن يُقام النزال في عرض عشوائي من عرض RAW، أو في اليوم الأول من عروض الدفع مقابل المشاهدة في العام الجديد، ولا يُمكن للاتحاد تأجيل إقامة النزال حتى عرض رويال رامبل الذي يُقام يوم في آخر يناير المُقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة