فينس مكمان

سبورت 360 – كشف مات مكافي معلق سماكداون في اتحاد WWE أنه لن يكون جزءاً من فريق التعليق الذي سيعلق على أحداث عرض Crown Jewel المنتظر هذا الشهر.

تم تأكيد 5 مباريات مهمة وكبيرة لهذا العرض المنتظر في المملكة العربية السعودية، وقال مكافي أنه سعيد لأنه لن يذهب للتعليق على هذا العرض.

وقال مكافي في حديثه في برنامجه الخاص أنه لم تتم دعوته لحضور العرض الذي سيعقد في 21 أكتوبر 2021، وأنه لن يشارك في ذلك العرض المنتظر في الشرق الأوسط ومزح بخصوص الأمر حيث أنه تم استدعائه للتعليق على سماكداون عام 2019 بعد أن تأخر نجوم WWE في ذلك التوقيت في الذهاب إلى المملكة العربية السعودية.

مكافي يمزح بشأن غيابه عن العرض الكبير لـ WWE في السعودية

قال مكافي : “حظاً سعيداً لكل من سيشارك في هذا العرض، يتوقع الجميع أن يكون جنونياً ورائعاً..ولكن ربما يتأخر البعض وحينها لن يلحقوا بعرض سماكداون الذي يليه..لذلك أنا سعيد لعدم الذهاب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من المقرر أن يتم إجراء عرض سماكداون بعد يوم واحد من إقامة عرض Crown Jewel في المملكة العربية السعودية، وقد يؤدي أي تأخير في السفر إلى عدم تمكن العديد من نجوم اتحاد المصارعة العالمية من العودة في الوقت المناسب لعرض ليلة الجمعة.

من المتوقع أن يدافع بيج إي على لقبه الجديد في WWE أمام درو ماكنتاير، وسيكون لقب سماكداون للسيدات على المحك حيث ستدافع بيكي لينش عنه ضد كلاً من ساشا بانكس وبيانكا بلير، بينما يستعد جولدبيرج لمباراة ثأرية أمام بوبي لاشلي..وستكون المواجهة الكبيرة كذلك بين بروك ليسنر ورومان رينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة