براون سترومان

سبورت 360 – هاجم إيريك بيشوف قرار اتحاد WWE بتسمية أحد مصارعيه الواعدين باسم مشابه لاسم المصارع براون سترومان، حيث أن اسم برونسون ريكستاينر مشابه للغاية لاسم نجم الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة السابق.

وفي حديثه في بودكاست 83 Weeks قال المدير السابق أنه مستغرب من سماح الاتحاد لشخص ما باستخدام اسم برون بعد وقت قصير من رحيل سترومان.

قال بيشوف في تصريحاته : “لقد قاموا بتسميته باسم براون تقريباً، وهذا الشئ الذي لا أفهمه..سيظهر المصارع باسم برون برايكير.. أعرف السبب في القيام بهذا الفعل ولكني لا أحب ذلك”.

مصارع يأخذ اسماً مشابهاً لبراون سترومان

حقق برون برايكير فوزاً رائعاً على La Knight في ظهوره الأول في عرض NXT في 14 سبتمبر الماضي وتعاون مع توماسو كيامبا لهزمية بيتي داني وريدجير هولاند في الحدث الرئيسي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تم تسريح المصارع براون سترومان واسمه الحقيقي آدم تشيير من اتحاد WWE في يونيوا لماضي، بعد أن حصل على عدة ألقاب خلال فترة وجوده في الشركة بما في ذلك بطولة يونيفرسا وبطولة القارات.

ووفقاً لديف ميلتيز فإن المصارع صاحب الـ 38 عاماً يقوم بمحادثات مؤخراً للعودة عن طريق اتحاد IMPACT Wrestling وسوف يستخدم اسم “تايتان” كاسم مصارعة جديد له، ومن المتوقع أن يظهر لأول مرة في 1 سبتمبر القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة