بروك ليسنر

سبورت 360 – تذكر جيم روس كيف أن بروك ليسنر لم يكن من محبي المصارعة، وذلك قبل أن يوقع عقداً مع اتحاد WWE في بداياته بعام 2000.

عمل روس في العديد من الأدوار في الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين خلال 22 عاماً ما بين عامي 1993 و2019، وقام بتجنيد عشرات النجوم البارزين في العقود الثلاثة الماضية بما فيهم ليسنر.

وفي حديثه في برنامج Grilling JR podcast قال روس أن بروك ليسنر لم يكن يشاهد WWE أو أي اتحاد مصارعة محترف آخر، وأضاف أنه كان يحاول إقناعه بالانضمام لفترة طويلة.

بروك ليسنر لم يكن من محبي المصارعة

قال روس : “لم يكن لدى ليسنر أي خلفية عن عالم مصارعة المحترفين..لم يكن معجباً حتى بالمصارعة، ولقد أردت أن يتم استدعاؤه في وقت مُبكر للغاية عن ذلك الذي ظهر به..ولذلك حاولت مقابلته وتعليمه كل شئ، وكيف يتفاعل في غرف الملابس وكيف تعمل الأمور..وكنا نقوم بإعداده لذلك الأمر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قضى بروك ليسنر أول عامين من حياته المهنية في WWE في نظام توير OVW وظهر لأول مرة في القائمة الرئيسية في مارس 2002.

واصل روس: “ولكن بروك ليسنر لم يكن خائفاً من شق طريقه سريعاً في الاتحاد..ربما كان الرجل الأعلى أجراً في التاريخ ولكنه كان بحاجة لمعرفة كل شئ، لم يخف من العمل الشاق وذلك لأنه نشأ في مزرعة”.

أصبح بروك ليسنر أحد أكبر نجوم WWE على مدار الـ 19 عاماً الماضية، وشارك المصارع صاحب الـ 44 عاماً في راسلمانيا 4 مرات وفاز بثماني بطولات عالمية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة