بريت هارت

سبورت 360 – عاد الحديث مرة أخرى للواقعة الشهيرة في عرض سرفايفر سيرييس عام 1997 في اتحاد 1997، وذلك عندما طلب فينس مكمان من الحكم إيرل هيبنر قرع الجرس قبل الأوان في الحدث الرئيسي بين برين هارت وشون مايكلز.

الإشارة هنا للحدث الذي يُعرف باسم Montreal Screwjob عندما قام فينس مكمان بواحدة من أكثر الحركات إثارة للجدل في تاريخ الاتحاد، فلماذا خان فينس مكمان المصارع الشهير بريت هارت وقام بتغيير مصير لقب WWE دون مواقفته؟.

أشارت sportskeeda أن الأمر يعود إلى ديسمبر 1995، ما يقرب من عامين كاملين حيث وقع مادوسا مع اتحاد WCW رغم أنها كانت بطلة في اتحاد فينس مكمان، ولذلك كان فينس في حالة تأهب كامل بعدها.

فينس مكمان كان خائفاً من تصرف بريت هارت

وفي عام 1997 وقبل أحد العروض الكبيرة يوم الاثنين حيث بريت هارت بطل WWE على إذن من فينس مكمان للتواصل مع WCW للحصول على عقد أكثر ربحاً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان بريت هارت على وشك مغادرة الاتحاد، لكنه لم يرغب في خسارة لقب العالم أمام شون مايكلز في مونتريال على وجه الخصوص، وكان من المتفق أن ينتصر بريت هارت على أن يخسر اللقب في الليلة التالية في عرض راو.

ومع ذلك شعر فينس مكمان بأنه لا يستطيع المخاطرة بأن يتكرر نفس حادث مادوسا عندما وقعت مع اتحاد WCW وهي بطلة للسيدات، وأراد تغيير مصير البولة في تلك الليلة.

كشف شون مايكلز بعد سنوات أن تريبل إتش أعطى فينس مكمان تلك الفكرة، على الرغم من أن بريت هارت لم يكن سيفعل مثل مادوسا، لكن فينس أراد استغلال الفرصة لمصالحه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة