سي إم بانك

سبورت 360 – كانت مفاجأة عودة المصارع الكبير سي إم بانك للمصارعة عن طريق اتحاد AEW حدثاً كبيراً أراد اتحاد WWE الرد والتغطية عليه في عرض سمرسلام قبل أيام.

قام فينس مكمان بقرار بإعادة بيكي لينش إلى اتحاد الـ WWE بعد دخولها المفاجئ قبل مباراة بيانكا بلير وساشا بانكس، حيث تم إقصاء ساشا بنكس عن المباراة ودخلت بيكي لينش ونجحت في الفوز بلقب سماكداون للسيدات للمرة الرابعة في مسيرتها.

ودارت عدد من الأحاديث حول مدى صحة تلك النظرية..حيث قال أندرو زاريان في بودكاست The Mat Men Wrestling أنه لا يعتقد بأن عودة بيكي لينش لها علاقة بعودة سي إم بانك الهائلة في يوم الجمعة في عرض AEW Rampage.

جدل حول تفكير WWE بعد عودة سي إم بانك لاتحاد AEW

وذكر PWInsider أن المسؤولين في WWE توقعوا بالفعل ظهور CM Punk لأول مرة هذا الأسبوع في الاتحاد المنافس وأن الاتحاد لم يخطط لإحداث ضجة مماثلة رداً على عودة المصارع الخبير عن طريق اتحاد آخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كانت عودة بيكي لينش لاتحاد المصارعة العالمي مفاجئاً وصادماً للجميع بعد طول غيابها، وكذلك كان سيناريو عودتها عبر الفوز باللقب من بيانكا بلير له تأثير مضاعف على المشاهدين، لكن البعض قالوا أن الرد الحقيقي كان بعودة بروك ليسنر بعد دخوله للحلبة عند نهاية مباراة جون سينا ورومان رينز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة