سيث رولينز

سبورت 360 – سيدافع رومان رينز عن لقب WWE العالمي ضد جون سينا في عرض سمرسلام المنتظر، ويأمل سيث رولينز بمواجهة الفائز منهما بعد هذا العرض.

سيحاول جون سينا بطل العالم لـ WWE 16 مرة في الفوز ببطولة العالم السابعة عشر في مسيرته في مواجهة قوية ضد رينز..وفي نفس الحدث يواجه سيث رولينز المصارع الخبير إيدج في أول مباراة فردية بينهما على الإطلاق.

وفي حديثه إلى لويس رودريجيز من El Universal أوضح رولينز أن أنظاره تتجه إلى الفوز بلقب WWE العالمي كخطوة تالية في مسيرته.

سيث رولينز يتطلع لمواجهة الفائز من عرض سمرسلام

قال رولينز : “إذا نظرت إلى قائمة سماكداون فأعتقد أنه بمجرد تخطي إيدج فلن يتبق الكثير بيني وبين رومان رينز أو بيني وبين جون سينا اعتماداً على من سيكون البطل ليلة السبت.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “أشعر بالتأكيد أنني سأكون بطلاً للاتحاد في وقتٍ قريب وأعتقد أن الفوز على إيدج سيكون خطوة رائعة وبمثابة ريشة في قبعتي”.

زعم جون سينا في حلفة الأسبوع الماضي من سماكداون أن رومان رينز كاد يدمر مسيرة سيث رولينز في الاتحاد، بعد أن فاز بلقب WWE العالمي في أغسطس 2020 ونجاحه في الدفاع عنه حتى الآن.

كان رينز قد قال في مقابلة أخيرة أن سيث رولينز ليس مستعداً بعد لمواجهته: “إنه يكره إيدج لأنه لا يستطيع الوصول إليّ في الوقت المناسب..لا أعتقد أن وقته قد حان بعد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة